تفاصيل إلقاء القبض على قاتل الإعلامية المصرية شيماء جمال

فن ومشاهير

قاتل شيماء جمال في قبضة السلطات المصرية وهذه التفاصيل

30 حزيران 2022 16:54

كشفت تقارير إعلامية عن إلقاء السلطات المصرية القبض على القاضي أيمن حجاج، المتهم بـ قتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وبينت المصادر أن المباحث استطاعت القبض على المستشار عقب تحديد مخبئه، وذلك بـ استخدام تقنيات حديثة مدرجة ضمن أجهزة البحث الجنائي.

قاتل شيماء جمال

وأكدت التقارير الصحافية أن تكثيف التحريات ودوريات البحث على القاضي أيمن حجاج، ساهمت في إتمام المهمة، ونوهت إلى أن كل الإجراءات التي اتبعت في القضية، جاءت تنفيذاً للإذن القضائي الصادر بحقه، والذي يقضي بـ ضبطه وإحضاره للمثول أمام النيابة العامة.

القاضي أيمن حجاج

وأفادت المصادر بـ أن الدوريات الشُرطية، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بعد تحديد مكان تواجده في محافظة السويس، حيث كان يستعد للهرب إلى خارج مصر، وضبط وبحوزته جوازيِّ سفر وهواتف محمولة، إضافة إلى مبالغ مالية بـ العملة المحلية وعملات أخرى، وأوضحت التسريبات أنه من المقرر مثول المتهم أمام النيابة العامة للتحقيق معه والإدلاء بإفادته خلال في وقت قريب. ( بحسب موقع الفن)


مقتل شيماء جمال

وكانت الإعلامية المصرية شيماء جمال، قد لاقت مصرعها على يد زوجها القاضي أيمن حجاج، حيث لاقت حتفها بعدما أقدم على رميها بـ الرصاص من مسدسه الخاص، بعد مشادة كلامية وقعت بينهما، وصلت حد تبادلهما السُباب والشتائم، وذلك على هامش رفضه إشهار زواجهما وإخطار زوجته الأولى به.

الشاهد الوحيد

وجاء اكتشاف الجريمة المروعة بعد إبلاغ الشاهد الوحيد على الواقعة، وذلك عقب تمكنه من إقناع الجاني بـ إفلاته وإطلاق سراحه كي لا تشك زوجته بالأمر كونها تعرف بتواجدهما سوياً.

وكشف الشاهد في إفادته أمام النيابة العامة، تفاصيل جريمة قتل شيماء جمال، حيث قال بـ أن معرفته بالمتهم تعود لـ 11 عاماً، وعليه استعان به الأخير للبحث ومن ثم استئجار فيلا كبيرة، بحجة رغبته في وضع أضاحي العيد فيها إلى حين حلول التضحية فيها.

وقال أنه نزل عند رغبته واتصل فيه عند استئجارئه للمزرعة، فـ أخبره القاضي بأنه سيأتي إلى الفيلا رفقة زوجته، لتقع بعد ذلك مشادة كلامية بين الثنائي الأخير وصلت حد تبادل السُباب والشتائم، الأمر الذي أثار غضب القاضي الذي اخرج مسدسه وأطلق ثلاث طلقات نارية على صدر زوجته وأرداها قتيلة.


وأوضح الشاهد الوحيد في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، أن الجاني قام بعد ذلك بـ التنكيل في جثمان الراحلة وتشويه باستخدام ماء النار ومن ثم قام بدفن الجثة داخل الفيلا.

وأكد أنه القاضي أيمن حجاج احتجزه داخل الفيلا خوفاً من لجوئه إلى الشرطة، وذلك قبل أن يقنعه بـ وجوب تركه لحاله، كي لاتشك زوجته بـه وتبلغ عنه، خاصة وأنها اتصلت به أكثر من مرة.

النهضة نيوز