نانسي عجرم تتعاون مع DJ مارشميلو في أغنيتها الجديدة

فن ومشاهير

نانسي عجرم تتعاون مع الموسيقي العالمي مارشميلو وهذه التفاصيل.. صور

1 تموز 2022 14:46

كشفت الفنانة نانسي عجرم عن تحضيرها لإنجاز أغنية جديدة بـ نكهة عالمية، وذلك من خلال صورة طرحتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها رفقة الموسيقي العالمي الـ DJ مارشميلو.

نانسي عجرم

بدت النجمة الشهيرة في المنشور وهي تقف إلى جوار منسق الموسيقى العالمي وعلامات السعادة بادية على وجهها، وعلقت بـ:" صح صح"، دون توضيح ماهية مقصدها وعما إذا كان هذا عنوان الأغنية الجديدة.


مارشميلو

وذلك بالتزامن مع مشاركة الموسيقي الشهير صورة جديدة له عبر أحد حساباته، تجمعه بـ نانسي عجرم داخل الاستوديو، ظهرا فيها وهما يتابعان التغييرات الطارئة على الأغنية، بفعل وضع الأول لمساته الموسيقية على لحنها، وعلق على غرار النجمة الشابة بـ عبارة:" صح صح".


آراء النشطاء

جمهور الفنانة اللبنانية، أبدى حماسه الكبير وطوقه إلى سماع الأغنية الجديدة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر حساب نانسي عجرم في تطبيق INSTAGRAM.

حيث جاء في تعليقاتهم:" قنبلة جديدة في الطريق"، ," حبي"، و" لا أستطيع الانتظار"، و" حماس"، و" ننوستي"، و" أنتظر على نار"، و" يا إلهي"، و" آخ الحماس"، و" متى بينزل الفيديو كليب"، و" إنها قادمة"، و" ناطرين على نار يا قلبي"، و" الإبداع الفني اجتمع في أم البنات وصح صح".

حفل نانسي عجرم في الأردن

وفي سياق منفصل، أحيت النجمة اللبنانية الشهيرة مؤخراً حفلاً غنائياً ناجحاً في مدينة العقبة الأردنية، تألقت فيه نانسي بـ جمبسوت لامع باللون الأرجواني، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عال، في حين اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم.

أغنية ما تعتذر

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم المطروحة للاستماع والمشاهدة عبر يوتيوب، كانت أغنية " ما تعتذر"، التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، ويقول مطلع الأغنية:

"ما تعتذر.. ما تعتذر.. اللي عملتو فيي ما إلو عذر.. ونساني من هلأ.. عم قلك أنا بعرف إنك رح تجرحني من جديد.. أناني ما بتعشق غير حالك.. بموت وما برجعلك.. خليك عني بعيد.. حدك تعبت.. من عمري حرقت.. رجعلي سنيني ضيعان الوقت".


النهضة نيوز