لؤي راغب علامة يرد على منتقديه ومهدديه بـ القتل

فن ومشاهير

لؤي راغب علامة يصف منتقديه بـ الفئران ويؤكد: والدي كان محترما في رده

2 تموز 2022 17:57

خرج لؤي راغب علامة عن صمته إزاء الانتقادات التي طالته وعائلته مؤخراً على هامش ظهوره بملابس عصرية ملونة في عرض أزياء PRADA، حيث وصف منتقديه بـ الفئران، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

لؤي راغب علامة

أكد نجل الفنان اللبناني راغب علامة عدم اهتمامه بالتعليقات السلبية التي تطاله عبر السوشيال ميديا، وأوضح أنه لا يرد عادةً على الكلام الجارح، قبل أن يشير إلى أسباب خروجه عن صمته إزاء الاتهامات الموجهة من قبل بعض الرواد، مبيناً أن ما استفزه بحق هو الهجوم الذي استهدف والده بسببه.

أشار إلى أن الأخير نقل عنه بطريقة محترمة ومغايرة للحديث الذي دار بينهما، قائلاً:" أنا عادةً لا أرد عبر القصص بمثل هذه الطريقة.. لكنني قرأت الكثير من الرسائل حول تصريح والدي بشأن التهديدات والكره الذي وصلني جراء ملابسي وإطلالاتي".


وتابع:" لكي أوضح الفكرة، أنا عندما تحدثت مع والدي في الموضوع، لم أقل له أن الأشخاص الذين يوجهون لي الكره تحت الأرض ويختبئون وراء شاشات هواتفهم، وما قلته فعلاً أنهم فئران، في الحقيقة والدي كان محترماً جداً في تصريحه".

وأضاف لؤي:" أنا لم أقصد الناحية المادية عندما قلت بأنهم تحت الأرض بل قصدت أمراً أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، إنما ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، وقصدت بالفئران عديمي الأدمغة ( التفكير) على السوشيال ميديا".

وكاد الشاب البالغ من العمر 21 عاماً كارهيه ومنتقديه، وذلك من خلال تأكيده عدم تأثره بكلماتهم السلبية الجارحة المسيئة، وإشارته إلى استمتاعه بوقته رفقة أسرته ومحبيه، معلقاً:" أنا كشخص مثقف وعامل، وحالياً في إجازة، أعيش أجمل حياة وحقاً أضحك رفقة أصدقائي وعائلتي على كل ما يحدث".

وعد لؤي علامة لمحبيه

وعبر لؤي، الابن الأصغر للفنان اللبناني راغب علامة عن حبه وامتنانه لكل الأشخاص الذين يدعمونه، قبل أن يعدهم بمواصلة طريقه لبلوغ هدفه، حيث اختتم نصَّ رده قائلاً:" أما للداعمين الذين آمنوا بي ووقفوا إلى جانبي، فأنا أحبكم كثيراً وأقدر كل فرد منكم، والافضل آتٍ لاني بدأت للتو بما أسعى إلى تحقيق".

تهديدات بالقتل

وجاءت تدوينة ابن السوبر ستار اللبناني على هامش التهديدات بالقتل التي وصلته عبر السوشيال ميديا، إضافة إلى الانتقادات اللاذعة التي طالته وأفراد عائلته، عقب تجاهل والده راغب علامة الرد على سؤال صحافي وجه له حول رأيه بـ الهجوم السلبي الذي طاله وقوله أنه سيرد على السؤال بـما قاله له الأول.


حيث قال في تصريحات صحافية لموقع الفن:" لؤي قال لي أنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض ولم يروا شيئاً من الموضة والتطور والمستقبل، أنا أرتدي اللون الوردي والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية، هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بـ ابني، فقد كتبت عنه الصحافة العالمية".

النهضة نيوز