إليسا بـ إطلالة صادمة في الغردقة

فن ومشاهير

إليسا تشعل أجواء حفلها الغنائي في الغردقة وفستانها يصدم المتابعين

3 تموز 2022 14:26

أحيت الفنانة إليسا، مساء أمس السبت، حفلاً غنائياً ساهراً في مدينة الغردقة المصرية، حيث أشعلت حماس الحضور بباقة منوعة من أغنياتها الشهيرة التي رقصت عليها بخفة عالية، وذلك إلى جانب تقديمها أغنيتين للنجمة الراحلة وردة الجزائرية.

احتلت مقاطع الفيديو المسربة من حفل الفنانة إليسا صفحات السوشيال ميديا، حيث لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين أكدوا على موهبتها العالية وإحساسها الكبير، قبل أن يعبروا عن صدمتهم بـ تفاصيل إطلالتها وتصميم فستانها بـ اعتبارهم أنه غير لائق بمكانتها الفنية والاجتماعية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

فستان إليسا

اعتمدت النجمة اللبنانية خلال الحفل الظهور بـ إطلالة كلاسيكية بسيطة، تمثلت بـ ارتدائها فستان أسود ذو طول متوسط، تميز بقصته الغريبة التي جاءت على شكل إشارة V، وقد سيطر قماش الشيفون الكاشف على مساحات واسعة منه.

ونسقت مالكة أغنية " بتمون" مع فستانها حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، تميز بـ الرباطات، واستكملت ظهورها بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، وزينتها ببعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.

آراء رواد منصات التواصل الاجتماعي

لم تعجب إطلالة إليسا رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن صدمتهم بها وأبدوا عدم رضاهم عنها، وتجاوزوا ذاك وصولاً لانتقادها في عدة أمور أخرى، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول على INSTAGRAM.


وجاء فيها:" كثير بشع الفستان والشوز مرض"، و" لارقص ولالباس ولاصوت جميل فوق المسرح.. عندما يكون صوتها معلب أفضل طبعاً"، و" لا الحركات ولا الفستان بيليقوا بمكانتك وفنك عـ المسرح"، و" يعني إلا ترقص مو صوتك حلو؟.. استقري"، و" فستان إله قصة؟.. شلون ده اللي تلبسه آخر فترة".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق فستان إليسا، حيث أكدت متابعة أن اللطافة طاغية على الأخيرة وتزين ظهورها المحبب، قائلة:" بسيطة ومحببة".

أعمال إليسا

أغنية من أول دقيقة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية إليسا، كانت أغنية " من أول دقيقة" التي طرحتها بـ التعاون مع النجم المغربي سعد لمجرد، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم.

ويقول مطلع الأغنية:" بغيِّر من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه، لو أسمع اسمي بـ شفايفك بقولك كرريه وعمري ما هـ قدر أوصفلك بحبك قد إيه، ارسميني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين، اكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين".

النهضة نيوز