حقيقة خضوع ميرنا وليد لجلسات تبييض البشرة وزواجها من ملياردير

فن ومشاهير

ميرنا وليد تحسم الجدل الدائر حول زواجها من ملياردير وخضوعها لجلسات تبييض البشرة

4 تموز 2022 12:04

تصدرت الفنانة اللبنانية المصرية ميرنا وليد قائمة عمليات البحث الرائجة على غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب حسمها الجدل الدائر حول خضوعها لجلسات تبييض البشرة وتوضيحها لحقيقة زواجها من ملياردير، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، ضمن برنامج " كلام الناس" المُذاع على شاشة قناة mbc مصر.

ميرنا وليد

نفت النجمة اللبنانية المقيمة في مصر، الشائعات المنتشرة حول أسباب ابتعادها عن مجال التمثيل، مؤكدة أنها تزوجت فعلاً من رجل ملياردير بمشاعره واهتمامه وليس بماله كما أُشيع.

وأوضحت أن زوجها، يعمل كـ موظف في إحدى شركات الطيران، ولايملك عمله الخاص وليس من رواد الأعمال والمستثمرين في التجارة الحرة، قائلة:" يمكن أنا تزوجت شخص ملياردير بـ مشاعره، ده حقيقي، لكن مش بفلوسه، أنا زوجي موظف في شركة طيران وما عندوش شغل خاص ولا حتى هو رجل أعمال، بـ العكس هو إنسان طبيعي جداً".

وأشارت نجمة الدراما المصرية إلى قدرتها الكبيرة على رفض أي عمل تجاري بحت، لايأتي على قدر توقعاتها وشغفها بالتمثيل، رغم مصاريفها واحتياجاتها المادية.

حيث أضافت:" ما عنديش شغل تاني وبكون محتاجة مصاريف كتير في حياتي، لكن عندي الشجاعة أرفض أي عمل ما بيعجبنيش، لأن الفلوس في الآخر بتتصرف، أنا بحب العمل مش الفلوس، ومرة حصل معايا موقف عند تعاقدي على عمل تجاري ومقدرتش أنام، وكنت عايزة أتصل بـ المنتج الفجر لكن خُفت ومانمت، وعند الصبح اتصلت بيه واعتذرت عن العمل".


جلسة تصوير

وتطرقت الممثلة الشابة في حوارها مع ياسمين عز إلى الحديث عن الجدل الذي رافق جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها، حيث أبدت استغرابها من ردود الفعل والتعليقات التي دونت على صورها، خاصة فيما دار حول بياض بشرتها.

وعلقت:" في ناس استغربوا من شكلي، ليه هو إذا كنت غايبة لازم أرجع كبيرة جداً في السن؟، يمكن عشان قليل ما بلبس فساتين، الناس استغربت شكلي، وبجد في ناس قالوا أن عمر الصور 20 سنة وأني نزلتها دلوقتي، طبعاً أنا ضحكت".

ووجهت سؤالاً لناشري هذه التعليقات، قائلة:" أنتوا ليه متوقعين إني قعبرت ( عجزت)، هل الناس شافتني قبل كده حاطة دقيق ( طحين) على جسمي، وهل من أول ظهوري في الراعي والنساء لحد النهاردة، شفتوني سمراء البشرة وبعدها شفتوني عاملة جلسة تصوير بيضاء؟".

جلسات تبييض البشرة

وأكدت ميرنا وليد على تواصل بعض مراكز التجميل والعناية بـ البشرة معها على هامش جدل جلسة التصوير، وطلبهم منها زيارة مراكزهم والإعلان لهم مقابل أجر مادي، موضحة أنها رفضت استغلال الموضوع، مؤكدة عدم خضوعها لجسات عناية وتبييض.

أعمال ميرنا وليد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد، كان مسلسل " قيد عائلي"، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة، وبطولة " ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله" وغيرهم.

النهضة نيوز