سيرين عبد النور وفريد رحمة يحتفلان بذكرى عيد زواجهما

فن ومشاهير

سيرين عبد النور وفريد رحمة يحتفلان بـ عيد زواجهما الخامس عشر

9 تموز 2022 13:14

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وزوجها السيد فريد رحمة خلال الساعات القليلة الماضية، بـ عيد زواجهما الخامس عشر، وذلك في منشورات مقتضبة، نشراها عبر حساباتهما الرسمية في تطبيق INSTAGRAM.

سيرين عبد النور وفريد رحمة

كان رجل الأعمال والرياضي اللبناني فريد رحمة أول من أحيا هذه الذكرى عبر السوشيال ميديا، إذ نشر صورة جمعته بـ سيرين وعبر عن حبه المتجدد لها كل يوم والذي لم يتأثر بـ مرور السنين والتغييرات الطارئة عليهما بفعل التقدم بـ العمر.

حيث كتب قائلاً:" كلما كبرنا معاً ومع استمرارنا في التغيير مغ تقدم العمر، هناك شيء واحد لن يتغير أبداً، سيظل الوقوع في حبك دائماً، ذكرى زواج 15 سنة سعيدة".


لتتفاعل الممثلة والمغنية الشهيرة مع كلمات زوجها وتعلق على منشوره بـ كلمة " بحبك"، وذلك قبل أن تشارك شريط فيديو يجمعهما عبر حسابها الخاص وتغازل زوجها قائلة:" صاروا 15 سنة زواج.. وكل يوم بحبك أكتر".


آراء النشطاء

وتفاعل محبو الثنائي اللبناني الشهير مع منشوراتهما بـ إيجابية كبيرة وانهالوا عليها بـ أمنياتهم لهما بـ دوام الحب والاستمرارية، حيث جاء في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشورات المتداولة:

" الله يخليكم لبعض"، و" عقبال العمر كله يا رب"، و" العمر كله سوا"، و" يا رب السنين العمر كله والحب جامعكم"، و" الله يبارككم مع بعض ويبارك أطفالكم اللطيفين"، و" عيد زواج سعيد يا رفاق".

أعمال سيرين عبد النور الجديدة

مسلسل العين بالعين

وعلى الصعيد الفني، تصور النجمة اللبنانية الشهيرة حالياً مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد " العين بالعين"، وذلك إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما على رأسهم " رامي عياش، إبراهيم الحمادي" وغيرهم.

والعمل من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندة علم، وينتمي العمل إلى فئة الأعمال القصير، إذ يبلغ عدد حلقاته 15 ومن المقرر عرضه على شاشة إحدى المنصات الرقمية ومن ثم على شاشة إحدى القنوات العربية.

وتدور قصة مسلسل " العين بالعين" حول جريمة غامضة تقع، فـ تضع أبطال العمل " رامي عياش، سيرين عبد النور" في معرض الشُبهة، خاصة في ظل اجتهاد المحقق المعني بـ كشف ملابسات القضية واهتمامه الكبير بـ إلقاء القبض على الجناة، وسط حيرته وارتباكه بسبب بعض الملابسات التي تحدث.

النهضة نيوز