تهنئة ووعد من معتصم النهار لجمهوره

فن ومشاهير

معتصم النهار يهنئ جمهوره بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ويعلق على أصداء مسلسل بيروت 303

9 تموز 2022 15:19

حرص الفنان معتصم النهار على تهنئة جمهوره النشط على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال شريط فيديو قصير، خرج به عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

معتصم النهار

تمنى النجم السوري لجمهوره في الشريط المرئي أياماً مليئة بـ الخير والسعادة، قبل أن يشكر محبيه على آرائهم الإيجابية حول مسلسله الدرامي " بيروت 303"، ويعدهم بـ أعمال جديدة أكثر تميزاً خلال الفترة المقبلة.

حيث قال:" مرحبا.. كل عام وأنتم بـ ألف خير يا رب.. عيد أضحى مبارك على الجميع.. ينعاد عليكم بـ الخير والصحة والسلام والاطمئنان..", وتابع:" بدي أشكركم على كل تفاعلكم مع مسلسل بيروت 303.. وكل كل الأصداء الإيجابية اللي وصلتني.. وبدي أشكر المعجبين على دعمهم المتواصل".

ووعد النهار محبيه بـ أعمال جديدة أكثر تميزاً عن سابقاتها، ملمحاً إلى تلقيه عروض فنية مختلفة ومتنوعة، حيث أضاف:" بوعدكم الفترة الجاية راح يكون فيه عروض مميزة جديدة وراح تنال إعجابكم".


آراء النشطاء

تداولت الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار نجم مسلسل " أيام الدراسة" المنشور، واستقبلت عليه تعليقات المتابعين الذين ردوا على معايدة النهار بـ عبارات التهنئة والمباركة قبل أن يتفغزلوا بـ وسامته ويتمنوا له دوام التوفيق.

حيث كتبوا في ردودهم على المنشور:" حلو دايماً ليقدم ويعطي كل شي حلو بـ روح حلوة.. دخيلو الفهمان طيب الخلق والأخلاق كل عام وأنتم بخير"، و" كل عام وأنت بـ ألف خير.. الموفقية إن شاء الله"، و" ما شاء الله عليك في هذا اللون الأخضر بـ توافق مع لون عيونك.. ربي يحفظك"، و" كل عام وأنت بـ ألف خير صحة وسلامة وتحقيق الأمنيات اللهم آمين يا رب".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الشاب، خاض بطولة مسلسل " بيروت 303" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية على رأسهم:" سلافة معمار، عابد فهد، نادين الراسي، جيري غزال، مجدي مشموشي" والعمل من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني وإخراج إيلي السمعان.

أعمال معتصم النهار الجديدة

يشار إلى أن معتصم النهار، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال الموسم الثاني من المسلسل الدرامي الاجتماعي القصير " صالون زهرة" تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج جو بوعيد وبطولة الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

النهضة نيوز