أصالة نصري تحتفل بـ عيد ميلاد فائق حسن

فن ومشاهير

أصالة نصري تعايد فائق حسن بـ مناسبة عيد ميلاده والأخير يعلق: الحب بقاء

11 تموز 2022 14:16

لم تبخل الفنانة أصالة نصري على زوجها الشاعر العراقي فائق حسن بـ التعبير عن مشاعرها اتجاهه، وروت تفاصيل تعامله معها التي خولته أن يصبح الأب والحبيب قبل أن يكون الزوج الذي تفخر به، وذلك في منشور مقتضب، احتفلت فيه بـ ذكرى عيد ميلاده.

أصالة وفائق حسن

شاركت المطربة السورية المقيمة في القاهرة، صورة زوجها المخرج والشاعر فائق حسن على حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وأضاءت على سِماته ومآثره قائلة:

" معك نويت أبتدي على صفحة بيضا.. ما شيل معي لادمع ولاذكرى ألمَّ ولاحذر والصراحة ما كان عندي غير النية وأنت بـ أفعالك وإنسانيتك الطاغية وحكمتك الراقية وسعة صدرك وأبوتك وحنانك المتدفق وكرمك البالغ خليت نيتي فعل.. ورحت لعندك لأتعلم منك رغم أني فكرت خلصت تعليم.. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي اللي شافوا فيك كلهم الطمأنينة والأمان والثقة".

وكشفت مالكة أغنية " بنت أكابر" عن التأثير النفسي الإيجابي الذي خلقه ارتباطها بـ فائق حسن، قائلة:" غيرت حالي وحياتي وفني ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النور.. وصرت مو بس بحب صولا.. صرت فخورة بـ أصالة".


عيد ميلاد فائق حسن

وعايدت المطربة الشهيرة زوجها العراقي، متمنية بقائها ما بقيّ وسلامتها ما سلِّم، مُعلقة:" مبارح كان عيدك اللي هو عيدي وعظيم حظي يوم جيت على هـ الدنيِّ اللتي تعبتني كتير قبلك.. كل سنة وأنا سالمة بـ سلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكل يوم أحمد ربي على نعمة وجودك.. قد الدني بحبك".

فائق حسن يرد على معايدة أصالة

وقد تفاعل الشاعر والمخرج العراقي الشهير مع معايدة زوجته له، مؤكداً على حبه الكبير لها وسعادته لوجودها وعطائها المستمر، وذلك في معرض تعليقه الذي دونه على المنشور.

وكتب فيه:" أمام لهفة الحب تتلعثم المعاني وتهجرك اللغة.. وتنبثق لغة أخرى نابعة من خلجات الروح، لتعبر عن إحساس استفاق على ابتسامة كانت كفيلة أن تتساقط أمامها كل الحواجز المزعومة ووهم المستحيل.. لتكوني أنت الجائزة والسكينة والمكان.. هكذا هو الحب بقاء من أجل اللقاء.. سعادة لاتشبه سواها.. شهقة بعدها تقبل الحياة وتكون أجمل شكراً لوجودك وعطاءك لكل من حولك أحبك جوزتي".


أغنية غلبان

وفي سياق منفصل، تحقق النجمة أصالة نصري حالياً نجاحاً جماهيرياً ملحوظاً من خلال أغنية " غلبان" التي طرحتها قبل يومين عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وهو ما يتجلى واضحاً في عدد المشاهدات التي تجاوزت حاجز 3 مليون خلال 48 ساعة من إصدارها.

تعاونت أصالة في الأغنية بـ الكلمات منة القيعي وبالألحان إيهاب عبد الواحد، في حين تولى التوزيع الموسيقي أحمد طارق يحيى، ويقول مطلع الأغنية:" غلبان أوي غلبان.. عايش على اللي كان فاكرنا زي زمان.. غلبان أوي غلبان.. لاده فاته وفاته.. رميناه بـ ماضيه وحكاياته.. ده فاكر دمعنا هنا على خدنا يا تهيؤاته".


النهضة نيوز