وائل كفوري يغني تتر مسلسل من إلى

فن ومشاهير

وائل كفوري يشارك في مسلسل قصي خولي الجديد وهذه التفاصيل

11 تموز 2022 14:23

كشف المنتج اللبناني صادق الصبَّاح عن مشاركة النجم وائل كفوري بـ صوته في مسلسل " من إلى"، الذي يخوض بطولته الفنان قصي خولي رفقة النجمة فاليري أبو شقرا.

وائل كفوري

وأعلن مالك شركة " الصبَّاح إخوان" عن انضمام مواطنه إلى أسرة الشركة في تدوينة مقتضبة، غرد فيها عبر حسابه الشخصي في تويتر، قائلاً:" وائل كفوري الحبيب.. أهلا وسهلاً فيك بـ عائلة الصبّاح إخوان.. حضورك وصوتك شرفنا".

ليعبر مالك أغنية " ما وعدتك" عن سروره بـ التعاون مع المنتج الشهير وسعادته لانضمامه إلى الشركة والمشاركة في مسلسل " من إلى"، وذلك في رد مقتضب، كتب في نصِّه يقول:" لما العمل بـ يكون مشغول بـ شرف النجاح.. بكون شرف لإلي وشرف لإلكن وشرف للبنان وللعالم العربي.. غمرتوني".

وتفاعل محبو النجم اللبناني مع رده، وعبروا عن حبهم الكبير له وفخرهم بفنه، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، وجاء فيها:" أنت فخر للفن يا كفوري"، و" موفق حبيب الروح"، و" أحبك يا وائل كفوري يا فناني المفضل".

مسلسل من إلى

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " من إلى" ينطوي في فئة الأعمال الدرامية التشويقية القصيرة، وهو من تأليف بلال شحادات وفرح شيا وإخراج مجدي سميري، وشارك في العمل إلى جانب قصي خولي وفاليري أبو شقرا مجموعة واسعة من النجوم على رأسهم:" إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، بياريت قطريب، وسام صليبا، ناهد حلبي، رواد عليو".

حفلات وأغاني

وقد أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري مؤخراً حفلاً غنائياً ساهراً في مصر، وذلك بـ مشاركة مواطنته النجمة إليسا، أطرب فيه جمهوره وأشعل حماس الحضور بـ باقة منوعة من أبرز أغانيه.

أغنية البنت القوية

وكانت آخر أعمال وائل كفوري على صعيد الأغاني الخاصة، أغنية " البنت القوية" التي طرحها بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وهي من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ ومكس وماستر رالف سليمان.

وتقول كلمات الأغنية:" إذا أنتِ تركتيني وبطلتي تحبيني والله لخلي عيني ما تعود تشوف.. وإذا أنتِ فليتي يعني نخرب بيتي.. شو بعمل بحالي مش معروف".




النهضة نيوز