رهف القحطاني تنجو من حادث غرق

فن ومشاهير

رهف القحطاني متهمة بـ التمثيل بعد نجاتها من حادث غرق.. فيديو

12 تموز 2022 15:09

طالت اتهامات التمثيل والادعاء، مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، الشهيرة بـ اسم وذ نكهة، عقب نشرها شريط فيديو قصير، يرصد نجاتها من حادث غرق أثناء تواجدها رفقة صديقاتها على متن يخت في عُرض البحر.

رهف القحطاني

ظهرت المدونة العشرينية في الشريط المرئي، وهي ترتب شعرها وهندامها على طرف اليخت، قبل أن تهًمَّ إحدى صديقاتها لمساعدتها فتدفعها دون قصد إلى مياه البحر، وسط تعالي أصوات الحضور ومحاولة مساعدتهنَّ لها بـ رمي الدولاب الهوائي الخاص بـ مساعدة الأشخاص غير الملمين بـ السباحة من الغرق.


آراء النشطاء

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا الشريط المرئي، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين مشكك في صحة الحادث ومتهم رهف وصديقاتها بـ الاتفاق على تنفيذ المشهد، مستندين إلى ردة فعل الفتاة التي تصور والتي اتسمت بـ البرود إزاء شخص يغرق، وبين متهم المدونة الشابة بـ اللجوء إلى هذه الفكرة لجذب الأنظار إليها وزيادة عدد المتابعين.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول على تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:" واضح أنهم متفقين"، و" أبكِّ شوفوا أنا عفوية حتى صديقاتي يرموني في البحر وأنا ما أعرف أسبح"، و" ما خش مزاجي الموقف.. كيف من لمسة طاحت واللي تصور مسبقاً سبحان الله.. ما كانت تدري أنه بيصير كذا.. هنود إحنا"، و" واضح تمثيل لأنه اللي تصور مالها ردة فعل ومكملة تصوير".

وورد في الردود أيضاً:" كلنا ندري أنهم متفقين إلا هم"، و" 24 ساعة تسبح وهسه ما تعرف"، و" لو كان صدق ما ظلت تصور كل شيء.. كان من الروعة رمت الجوال وحاولت تنقذها"، و" حركات مراهقة ودلع عشان زيادة متابعين.. صدق ناس ما عندهم شغل".

منصور آل زايد يحرج رهف القحطاني

وتعرضت مشهورة سناب شات في وقت سابق، لموقف محرج أمام الملأ بعد إحراج التيك توكر الإماراتي منصور آل زايد لها واعتذاره من استكمال البث المباشر معها بحجة أنه لايخرج مع فتيات عبر السوشيال ميديا.

وهو ما استقبلته رهف القحطاني بصدر رحب وبادرت بـ الاعتذار من المدون منصور آل زايد لكونها أحرجته بـ طلبها الانضمام إلى البث المباشر.

النهضة نيوز