منصور آل زايد يحرج رهف القحطاني أمام الملأ

فن ومشاهير

رهف القحطاني تطلب المشاركة في بث التيك توكر منصور آل زايد والأخير يحرجها أمام الملأ.. شاهدوا ردة فعلها

10 تموز 2022 15:11

نشرت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير، يرصد اعتذار التيك توكر الإماراتي منصور آل زايد من الناشطة السعودية رهف القحطاني بعدما طلبت الظهور في بثه المباشر، بحجة أنه لايخرج مع فتيات عبر السوشيال ميديا.

رهف القحطاني ومنصور آل زايد

بدا الناشط الإماراتي الشاب في المنشور، وهو يعتذر من المدونة السعودية فور ظهور صورتها في البث، مبيناً أنه قبِل إضافتها والترحيب بها أمام الملأ لعدم قدرته على رفض طلب انضمامها للبث المباشر دون تقديم الاعتذار منها أمام المتابعين.

حيث قال:" إذا تعتذريني أنا رجل ما أدخل مع بنات.."، لتُبدي رهف تفهمها التام وتعتذر من الشاب لأنها أحرجته، معلقة:" يا بعد راسي بـ العكس أعذرك.. على خشمي.. أنا ما أبغاك تنحرج أنت".


ردود فعل المتابعين على الفيديو

انقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين مشيد بـ ذوق وأخلاق الثنائي الخليجي وبين متهم إياهما بـ الاتفاق على الموضوع، بُغية حصد المشاهدات واستقطاب المتابعين، في حين تساءل البعض عن أسباب عدم خروج منصور آل زايد مع فتيات في البث المباشر بـ التزامن مع إضافتهنَّ على حسابه.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول على INSTAGRAM، وجاء فيها:" قمة الذوق كلهم"، و" ما يدخل مع بنات ويسوي قلوب وسوري ( أسف) لا مافي مشكلة"، و" ما يدخل مع بنات ليش تقبل بنات"، و" ما أدخل مع بنات وحركة القلب ياختي".

وورد في الردود أيضاً:" ما شاء الله تبارك الرحمن كلهم أدب واحترام وأخلاق ونعم التربية"، و" يبي يسوي شو أو أنه دخلها عشان تسوي ريكورد على اللي بيقوله"، و" كل ذا وما أدخل مع بنات.. قلب وتأمرين شي"، و" يعني سوين موضوع وأنا عن نفسي صدقت أنهم مو متفقين".

رقص رهف القحطاني

تجدر الإشارة إلى أن مشهورة سناب شات، استفزت النشطاء مؤخراً بـ تمثيلها للوحة تمثيلية مجتزأة من أحد الأفلام المصرية القديمة، حيث بدت وهي تقلد حركات وأسلوب حديث الفنانة فيفي عبده، قبل أن تهُمَّ بـ الرقص، الأمر الذي عرضها لهجوم لاذع من قبل المتابعين.

النهضة نيوز