إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتعرضان لانتقادات لاذعة بسبب رهف القحطاني ومروج الرحيلي

فن ومشاهير

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يقلدان رهف القحطاني ومروج الرحيلي وانتقادات بـ الجملة.. فيديو

12 تموز 2022 12:39

تعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الممثل شهاب جوهر لانتقادات لاذعة بـ الجملة، عقب تقليدهما لحوار سابق دار بين مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني ومواطنتها مروج الرحيلي أثناء تواجدهما في المالديف.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

تعمدت نجمة الدراما الكويتية وزوجها تقليد حركات المشهورتان السعوديتان عبر تيك توك، حيث تقمصت الأولى شخصية رهف ومثَّل الثاني دور مروج، وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين مشيد بخفة ظل الثنائي الكويتي الشهير وبين مستهجنٍّ من تصرفه، كل بحسب وجهة نظره.

آراء النشطاء

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله عبر السوشيال ميديا، حيث جاء فيها:" رهف وينك يا الله شوفي شغلك بـ المراهقين"، و" خرفوا عـ كبر"، و" والله حبيت أخف دم من الأصليين"، و" حلوين.. دمها خفيف إلهام"، و" أستمتع في تقدمك بـ العمر لكن مو لدرجة تصبح مسخرة ومحتواك مراهق".

وورد في الردود أيضاً:" زواجهم طلع الكبت اللي فيهم كله"، و" ليش تهزأ نفسها جذي الله يهديها عيب اللي تسويه بحق نفسها"، و" شفيها ذي كذا تسوي وهو شفيه؟ شفيكم يا ناس إصحوا"، و" مشكلة العجايز".


عيد زواج

وفي سياق منفصل، احتفلت الفضالة مؤخراً بـ الذكرى الأولى لزواجها من شهاب جوهر، وذلك بنشرها صورة جديدة جمعتهما داخل أحد المنتجعات السياحية واحتفائها به قائلة:

" ذكرى زواجنا الأولى، ومازانت الدنيا إلا بحبك واحتوائك وحنانك، سند أنت وعزوة وبسمة القلب وروحه، فيك رأيت جمال الحياة ومعك تحققت لي الآمال"، واختتمت متوجهة لشهاب جوهر قائلة:" دمت لي حبيباً وصديقاً وسنداً يا زوجي العزيز".

وحرص الممثل الشهير على الاحتفال بـ مرور عام على زواجه من الفضالة من خلال منشور خاص، كتب في نصِّه يقول:" كل عام وأنتِ بـ ألف خير حبيبتي يا أحن قلب بـ العالم".

مسلسل أمينة حاف 2

الجدير بـ الذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر، تنافسا خلال سباق دراما رمضان الماضي من خلال الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" الذي خاضا بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية والعربية على غرار:" بدرية طلبة، شهد سلمان، شوق الهادي، إيمان الفيصل، جود عزيز، طلال باسم، ريم نجم"، والعمل من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد بشير الهواري.

النهضة نيوز