ليالي دهراب نجمة فيديو كليب طول عالصوت

فن ومشاهير

ليالي دهراب تتعاون مع أحمد ألف في فيديو كليب أغنية طول عالصوت

14 تموز 2022 13:15

أعلنت الفنانة الكويتية ليالي دهراب عن تعاونها فنياً مع الرابر أحمد ألف، وكشفت تفاصيل هذا التعاون من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث فاجأت متابعيها بـ فيديو مجتزأ تظهر فيه بـ إطلالة صارخة، وأوضحت أنها نجمة فيديو كليب " طول عالصوت" الذي طرحه النجم الشهير خلال الساعات القليلة الماضية عبر يوتيوب.

ليالي دهراب وأحمد ألف

لاقى إعلان نجمة الدراما الخليجية تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها ومحبي الرابر الكويتي الشاب، وذلك بحسب ما رصد النهضة نيوز خلال متابعته للتعليقات الواردة على منشورات الثنائي الكويتي.


وجاء فيها:" أنتِ إللي محليه الفيديو"، و" روحي اللي دايماً تبدع"، و" يجنن أبدعوا"، و" يجنن مرة حلو وممثلين نار بـ صراحة أهنيكم على هذا الكليب ليالي دهراب أحمد ألف والزين بو راشد"، و"حماس"، و" شيء قوي"، و" الكليب نار أحبكم"، و" أحمد ألف الصراحة دايم يبدع".

أغنية طول عالصوت

وتعاون الرابر أحمد ألف بـ الأغنية بـ الكلمات والألحان مع الفنان دافي الذي بدوره أشرف على إدارة تصوير الأغنية، وبالمكس والماستر مع حميد العوضي، ويقول مطلع الأغنية:" البعيد يقرب.. واللي بيصير بعد شوي أنا مو مسؤول عنه.. أرحب ياين ياين ( جايين) نعدل المود.. توِّ واصل.. مكان مشعلل.. we are feeling so good".


أعمال ليالي دهراب

يشار إلى أن النجمة الكويتية الشابة، خاضت مؤخراً بطولة مسرحية " زيتورا" الخاصة بـ الأطفال، وذلك إلى جانب نخبة من مشاهير الفن الخليجي، نذكر منهم:" هنادي الكندري، إيمان الفيصل، محمد الحداد، فتات سلطان، رهف العنزي، أحمد النجار، روان العلي، حسن عبدال"، والعمل من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

وحضرت ليالي دهراب في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حضرة الموقف"، تأليف الكاتب عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال، وقد شاركت نجمة مسلسل " أمينة حاف 1" في العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم:" هيفاء عادل، عبير أحمد، محمد الدوسري، زهرة الخرجي، عبد الله التركماني، هبة الدري" وغيرهم مجموعة من مشاهير الخليج العربي.

النهضة نيوز