منى فاروق بـ المايوه في أحدث ظهور

فن ومشاهير

منى فاروق تستعرض بـ المايوه على نصيحة قديمة للراحل سمير غانم

14 تموز 2022 17:06

أقسمت الفنانة منى فاروق على النجاح ووعدت الجمهور بـ المضي قُدماً وبإيجابية في الحياة، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ فيديو جديد لها من داخل أحد الفنادق الكبرى في دبي.

ظهرت فيه منى فاروق وهي تستعرض بـ المايوه وتتأهب لمقارعة الظروف والعيش على وقع نصيحة قديمة في حب الحياة، كان قد وجهها الكوميديان الراحل سمير غانم لجمهوره قبل سنوات.

منى فاروق

كتبت الممثلة المصرية الشابة في نصِّ التدوينة المنشورة عبر INSTAGRAM:" عيش نصيبك كله.. رسالة حب من حبيبي سمير غانم.. أرجو الدعاء والفاتحة لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز وأبويا ولكل من رحل عنا.."، وختتمت بـ هاشتاج " أقسم بـ الله هـ نجح".


كلمات نجمة مسلسل " ..." لم تستقطب المتابعين على عكس ظهورها في الشريط المرئي، والذي قسَّم آرائهم بين متغزل وداعم وبين ناقد وساخر وملمح إلى إمكانية عدم تخطيها لأزمة قضية الفيديوهات الخادشة حتى اللحظة.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" نفسياً مش متظبطة صح صح"، و" وإحنا بنحبك وحبينك تبقي فرحانة عـ طول وعلى فكرة المايوه حلو أوي"، و" بطلي بجاحة"، و" أنتِ عايزة تثبتي حاجة معينة للناس مش فاهمها بس تصرفاتك بتعكس ده"، و" إدلع يا مدلع"، و" بكيني إلا ربع ده"، و" ربنا يهديكِ ويصلح حالك".

الإقامة الذهبية

واشتكت منى فاروق من صعوبة العيش وسط نقص المال وعدم وجود شريك عاطفي، ذلك في منشور آخر عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM، أكدت فيه أنها حزينة لكونها غير مرتبطة ولاتملك المال.

حيث قالت ضاحكة في المنشور:" أنا مخنوقة جداً في الفترة دي.. لأسباب كتيرة أوي.. أولها أني سينغل ومش معايا فلوس زي معظم الناس يعني"، وجاءت شكوى الممثلة الشابة بعد أيام قليلة من احتفالها بـ حصولها على الإقامة الذهبية في دبي من قبل حُكام الإمارة.

أعمال منى فاروق

وأعلنت النجمة الشابة مؤخراً عن تحضيرها مفاجأة فنية بـ التعاون مع المنتج السينمائي محمد السبكي، حيث نشرت مجموعة صور جديدة جمعتهما بـ الأخير أمام حوض السباحة، وعلقت:" مفاجأة قريباً مع المنتج الأب الجدع محمد السبكي".


يذكر أن آخر أعمال منى فاروق على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " أيام" تأليف سامح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة:" رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، حورية فرغلي، سلوى خطاب، أحمد صفوت".

النهضة نيوز