هيفاء وهبي تطلق تحدي رقصة تيجي

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تطلق تحدي رقصة تيجي على تيك توك وسط تفاعل الجمهور

15 تموز 2022 14:37

أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مساء أمس الخميس، تحدي رقصة أغنية تيجي على تطبيق تيك توك، ضمن الخطة الترويجية الخاصة بـ الأغنية وسط تفاعل الجمهور الذي أبدى حماسه لأداء الحركات الراقصة الجديدة.

هيفاء وهبي

شاركت النجمة الملقبة بـ الديفا شريط فيديو قصير عبر INSTAGRAM، يرصد كيفية أدائها للرقصة المندرجة في تحدي تيجي، ووجهت دعوة إلى متابعيها للمشاركة في التحدي، وذلك من خلال تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور، كتبت في نصِّه:" أدخلوا في تحدي رقصة تيجي.. صور.. شارك واستمتعوا بـ الرقص".


تفاعل محبو الفنانة الشهيرة مع المنشور بطريقة لافتة، حيث انهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية، معربين عن حماسهم الكبير لتنفيذ التحدي، حيث كتبوا في تعليقاتهم:" ولا مرة فتحت التيك توك ولاعندي.. بس نزلتوا عشانك.. التيك توك فاز بوجودك فيه"، و" مبروك يا حياتي على الأغنية الجديدة"، و" ونحن سنقوم بالتحدي والرقص عبر تيك توك على الأغنية"، و" ما عرفت ركز على جمالك وعلى جمال الكليب.. كل شيء حلو أبهرتيني فعلاً".

وورد في الردود أيضاً:" أحلى وحدة تعمل ترند"، و" أحلى ترند"، و" الجمال الناري والصوت القمر"، و" أثبتت وجودها في الفن"، و" هيفاء كأنها بتشبه الجنة بـ لون أزرق"، و" إدمان هي الأغنية عنجد برافو"، و" يتعلموا ويقلدوا"، و" أحبك"، و" هيفاء أكثر وحدة أغانيها فرفوشة وتغيير المود وتنطي طاقة.. نطالبك فوفا تنزلين على طول"، و" فتاتي".

أغنية تيجي

تجدر الإشارة إلى أن المغنية والممثلة اللبنانية الشهيرة، طرحت أغنية " تيجي" بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، قبل أسبوع من الآن وتحديداً في الثامن من تموز/ يوليو الجاري، وقد تخططت نسبة الاستماع إلى الأغنية على يوتيوب، حاجز 6 ملايين مشاهدة.

يقول مطلع أغنية تيجي:" تيجي تيجي تيجي ناخد وندي تدريجي.. نقرب أكتر فـ تيجي.. كيميا حلوة بينا حاصلة.. شايفاك سر انبساطي.. ماشية مش واخدة احتياطي.. أمسك خط سير حياتي.. آه خليك لقلبي بوصلة".


وتعاونت هيفاء وهبي في الأغنية بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أحمد عبد الغني وبالألحان غريب وفي التوزيع الموسيقي محمد عمار، في حين صورت الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج اللبناني سليم الترك.

النهضة نيوز