ميني ألبوم لطيفة 2022 يحقق نجاحات باهرة خلال الساعات الأولى من طرحه

فن ومشاهير

لطيفة التونسية تحقق نجاحات لافتة في ألبومها الجديد وأغنية هنعيشها مرة واحدة تتصدر

15 تموز 2022 14:46

طرحت الفنانة لطيفة التونسية خلال الساعات القليلة الماضية، أغاني ألبومها الجديد " لطيفة 2022" بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق اليوتيوب، وذلك بـ التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقد لوحظ نجاح الأغنيات الثلاث المصورة التي طرحتهم النجمة لطيفة التونسية عبر يوتيوب، ألا وهي ( هنعيشها مرة واحدة، أحسن أحسن، طار طار)، وذلك من خلال نسب المشاهدة العالية التي سُجلت، حيث تجاوزت نسبة الاستماع على أغنية " هنعيشها مرة واحدة" حاجز 3 مليون، في حين تخطت نسبة الاستماع إلى أغنيتي " طار طار و أحسن أحسن" عتبة المليون مشاهدة.

ميني ألبوم لطيفة 2022

تعاونت مالكة أغنية " لما يجيبوا سيرتك" في جديدها الغنائي " هنعيشها مرة واحدة" بـ الكلمات مع الشاعرة الغنائية ملاك عادل وبالألحان محمد يحيى وفي التوزيع الموسيقي محمد حمدي، وقد صورتها تحت إدارة وإشراف المخرج شريف ترحيني.

يقول مطلع الأغنية:" هنعيشها مرة واحدة يبقى نعيش فرحانين وهعيش جانبك عشان الفرحة فرحتين.. خلينا يا ليالي ع الحال ده ليالي.. يا هنايا يا جمالي وأنا وياه وإن سابني ثواني وقفي يا ثواني.. لما يجيني تاني وأبقى معاك وأرقص الليلة دي يا قلبي".


أغنية طار طار

وجاءت أغنية " طار طار" على يد الشاعر والموسيقي رضا شعير الذي كتبها ولحنّها، قبل أن يتولى توزيعها الموسيقي مختار الكبسي، ذلك قبل أن يتولى تصويرها المخرج اللبناني شريف ترحيني.

وتقول كلمات الأغنية المطروحة بـ اللهجة التونسية:" طار طار طار الكيف ومتجيش محبة بـ السيف أنا وأنت مش كيف كيف.. بالخير تفكرني حبك كان سحابة صيف وعدى قبل دخول الصيف ونسأل روحي نحبك كيف تطلعشي ساحرني".


أغنية أحسن أحسن

وأثمر تعاون الفنانة لطيفة مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي عن إنجاز أغنية " أحسن أحسن"، ويقول مطلعها:" بتهديني إنك في لحظة تبعدني نفس الكلام إتعاد تاني.. مُصر ليه تتحداني متأفورشي وفارقني لو عايز تمشي الباب قصادك أهو إتفضل وجرب الوش التاني.. أحسن أحسن قابل لا هـ نتلكم ولانتقابل عايزاك تجمد عايزاك تتقل.. أصل فراقي ده شيء مش ساهل".


تجدر الإشارة إلى أن ميني ألبوم لطيفة 2022، يضم أيضاً أغنية " حبيبو" التي قدمتها النجمة الشهيرة للجمهور بـ اللهجة التونسية، ذلك إلى جانب تضمينه بـ أغنية " اعطيني دم".

قصيدة الحلم

وسبق طرح لطيفة للميني ألبوم الجديد، إصدارها لقصيدة " حلم" وهي آخر القصائد الشعرية التي كتبها الشاعر الراحل حسين السيد وألحان الموسيقار الدكتور طلال وتوزيع الموسيقي يحيى الموجي.

النهضة نيوز