بوسي شلبي برفقة لطيفة التونسية

فن ومشاهير

بوسي شلبي برفقة لطيفة التونسية ومتابعة تعلق: فيها من ليلى علوي

21 آب 2021 12:01

شاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي عدة صور جديدة جمعتها بـ الفنانة التونسية لطيفة والنجمة ماجدة زكي وعدد من المشاهير في كواليس إحدى الفعاليات الفنية المقامة في منطقة " مراسي".



لطيفة التونسية

وثقت في إحداها النجمة التونسية الشهيرة تفاعل لطيفة مع الحضور بـ الرقص والغناء على وقع موسيقى أغنيتها " ما تروحش بعيد" التي طرحتها في العام 2011 على طريقة الفيديو كليب.

فيما ظهرت بوسي في إحدى المنشورات بجوار مواطنتها الفنانة ماجدة زكي والنجمة التونسية، التي بدت مرتدية فستاناً قصيراً مزيناً بـ نقشة الورود، تميز بقصة الكتف الواحد One Shoulder، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم.


ولاقى أحدث ظهور للنجمة التونسية تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي الإعلامي المصرية، الذين تداولوا المنشور عبر الحسابات العامة المهتمة بنقل أخبار المشاهير في INSTAGRAM.

وانقسمت عليه الآراء بين متغزل بـ لطيفة وبإطلالتها ككل وبين ناقد لشكلها جراء نحالتها المفرطة، ومتهم إياها بـ إجراء عمليات تجميل في وجهها وبين مشير إلى علامات تقدمها في السن.

وجاء في التعليقات:" جعافر ما شاء الله"، و" قمر يا لطيفة ربنا يحفظك أنتِ وماجدة زكي"، و" فستان لطيفة حلو أوي"، و" أحلى صبايا"، و" ربنا يسعدكم يا بنات"، و" لطيفة الحب"، و" أحسب لطيفة هند القحطاني".


وأيضاً:" العمر له بصمته رغم التجميل"، و" لطيفة بتصغر يا جدعان"، و" لطيفة في الفيديو جميلة شوهتيها في الصور"، و" عواجيز وتماثيل متحف الشمع"، و" لطيفة مخبلة روحها"، بينما وجدت إحدى المتابعات شبهاً بين الفنانة التونسية والنجمة المصرية ليلى علوي، معلقة:" لطيفة فيها من ليلى علوي".

أغنية الأستاذ للفنانة لطيفة التونسية

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة التونسية لطيفة مطلع شهر آب/ أغسطس الجاري، أغنية جديدة بـ اللهجة المصرية حملت عنوان " الأستاذ"، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي تامر حسين ومع الملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم.


ويقول مطلع أغنية الأستاذ:" حبيبي مهنيني مدلعني من نظرة عين بيوقعني فـ حنانه.. تملي مطمعني يا سلام اجل لأ سيد الرجالة.. بيغير ومعيشني فـ حالة ولطبعه أنا مياله مفيهاش دي كلام الأستاذ الأستاذ.. عيونه لذاذ الأستاذ أنا مستكفية.. بـ الأستاذ زايدة الحنية.. فـ الأستاذ عن الناس مستغنية بـ الأستاذ".