شمس الأسطورة ترد على سخرية متابعة

فن ومشاهير

شمس الأسطورة ترد على إساءة متابعة بـ كشف المستور في قصة عودتها لطليقها تركي القرني

17 تموز 2022 13:15

خرجت الفنانة السعودية شمس الأسطورة عن صمتها إزاء إساءة متابعة لها، اتهمتها بـ تصنع الأنوثة وعيش دور المرأة المرغوبة من الجنس الآخر، عقب طلاقها من زوجها الصحافي تركي القرني.

شمس الأسطورة

نشرت المطربة الشعبية السعودية بداية نصَّ الرسالة المسيئة التي وصلتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، والذي جاء فيه:" زيِّ ما ذليتي نفسك ورجعتي لطليقك وخطبتيه تاني ليكي.. وشوفيكي يا لطيف تطلقتي منه.. والحين مسوية نفسك الكل ميت عليكِ ويجريِّ وراك ويبغاكِ.. على إيش وحدة زيِّ الرجال".

لترد على إهانة المتابعة في فيديو قصير، كشفت فيه تفاصيل خطوبتها السابقة لعودتها لزوجها وكواليس هذه العودة، قائلة:" خذي المفاجأة لكِ ولكل الفانز.. أنا لما طلبت من تركي يرجعني هو اللي طلب يرجعني..".


وأوضحت:" تركي لما شافني انخطبت لشخص ثاني بعد ما طلقني.. هو كلمني وطلب أرجع ويرجع علاقتنا.. وأنا اللي كنت مترددة عشان الأسباب اللي تطلقت منها أول..".

وتابعت:" هو اللي طلب يرجعني بترجي وإصرار وأنا اللي كنت مترددة.. بس عشان أرفع راسه قدام الناس وأمه والعالم كله.. قلت رجعني يا تركي.. بس تركي اللي طلب يرجعني أول".

آراء النشطاء

تعرضت على إثره مشهورة سناب شات، لهجومٍ لاذعٍ من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بعدما انقسموا في تعليقاتهم بين متهم شمس بـ محاولة استغلال الموضوع لصعود الترند وبين متساءل عن الفائدة من نشر مثل هذا الشريط المرئي ومؤكد على عدم أهمية محتواه للجمهور.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتادول عبر INSTAGRAM:" شكلهم يكتبون لأنفسهم علشان الترند"، و" محد مهتم"، و إيش الفايدة من المقطع"، و" يا ناس طفش".

طلاق شمس الأسطورة من تركي القرني

وكانت الفنانة الشعبية السعودية، قد أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها الصحافي تركي القرني مطلع شهر حزيران/ يونيو الماضي، وذلك في منشور قصير، كتبت في نصِّه:" :" رسمياً، أعلن انفصالي عن تركي والله يعوضني".

وجاء طلاق الثنائي السعودي الشهير بعد شهر واحد من إعلان انفصالهما، إثر مشاكل وخلافات زوجية، تحفظا على ذكرها وكشف تفاصيلها أمام الجمهور والعامة.

النهضة نيوز