أروى عمر تكشف هوية زوج أثير الحلوة.. تعرفوا على زوج الناشطة السعودية

فن ومشاهير

أروى عمر تعلن زواج أثير الحلوة من الفنان الإماراتي مايد عبد الله.. فيديو

18 تموز 2022 11:37

فاجأت الناشطة اليمنية أروى عمر متابعيها عبر سناب شات، بـ مقطع فيديو رومانسي، للمدونة أثير الحلوة مع الفنان الإماراتي مايد عبد الله، وأعلنت عن زواج الثنائي الشاب من خلال تدوينة مقتضبة، كتبت في نصِّها تقول:" ألف ألف ألف مبروك يا روحي أنا".

أروى عمر

وأبدت المدونة اليمنية المقيمة في السعودية، صدمتها من ارتباط الثنائي الشهير، مؤكدة عدم معرفتها بـ الأمر مسبقاً، حيث قالت في الشريط المصور:" يا جماعة إلحقوني.. أنا جاية أقعد معاها.. فجأة ألاقيها ماسكة حب ومحبابة.. والله رُكن الحب".

زواج أثير الحلوة ومايد عبد الله

وانطلقت عليه تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين متسائل عن هوية زوج أثير الحلوة وبين مؤكد على أنه النجم الإماراتي الشاب مايد عبد الله، وشكك متابعون في زواج الثنائي الخليجي وأدرجوه في خانة التصنع والتمثيل، قبل أن ينتقدوا علاقة المشهورتان الخليجيتان، كل بحسب وجهة نظره.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" يشبه إللي يغني لاتذكرني بماضيك اللي راح"، و" واضح الحب والغيرة صراحة.. مخليها تخرج كذا.. دياثة بس"، و" المغني الإماراتي مايد عبد الله"، و" صدمة"، و" أحبها.. صدق تزوجت"، و" لاتعليق".

وورد في الردود أيضاً:" والله ماحد درى عنهم"، و" أروى عمر وأثير.. جرة ولقت غطاها"، و" مو باين يحبون بعض كلش ما بينهم حب ولا أي مشاعر صفر.. والله ينعرف"، و" تمثيل"، و" طنجرة ولقت غطاها".

زوج أثير الحلوة.. من هو مايد عبد الله؟

عُقب انتشار الفيديو، أخذ العديد من النشطاء في البحث عن معلومات حول الشاب الإماراتي الثلاثيني مايد عبد الله، وهنا نقدم لكم في التالي كل المعلومات المتوفرة عنه.

لمع نجم مايد عبد الله خلال السنوات القليلة الماضية، بعد دخوله إلى عالم الغناء وإطلاقه عدة أغنيات منوعة عبر حساباته الشخصية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ولاسيما يوتيوب.

أغنية البادي أظلم

أطلق الفنان مايد عبد الله العديد من الأغنيات عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وحصد من خلالها نجاحاً جماهيرياً باهراً، ما خوله المشاركة في العديد من الحفلات والسهرات الغنائية.

وتُعد أغنية " البادي أظلم" من أكثر الأغاني شهرة التي طرحها الفنان الإماراتي في مسيرته الفنية، وهي من كلمات الشاعر عبد العزيز الريامي وتوزيع عادل إبراهيم، ويقول مطلعها:" بالأمس دورك تجرح واليوم دوري بأخذ بثأري منك.. والبادي أظلم بـ الأمس دورك تجرح واليوم دوري".

النهضة نيوز