دبي تمنح منصة OKX الرقمية رخصة للعمل داخل الإمارات العربية المتحدة

العملات الرقمية

دبي تسمح لـ منصة OKX بالعمل داخل الإمارات العربية المتحدة

19 تموز 2022 00:00

منحت هيئة تنظيم الأصول الرقمية VARA في دبي ، مؤخراً منصة تداول العملات الرقمية OKX، التي تتخذ من سيشل مقراً لها "ترخيص أصول رقمية مؤقت"، لتقديم خدمات للمستثمرين المؤهلين في الإمارات العربية المتحدة".

ووفقاً لبيان صادر عن OKX، فإن هذا الترخيص "يسمح لها بتوسيع بعض منتجات وخدمات التداول لتشمل المستثمرين المؤهلين مسبقاً، ومقدمي الخدمات المالية". و

قالت OKX في البيان: إنها ملتزمة بالمساعدة في بناء البنية التحتية اللازمة، بالإضافة إلى فريقها في الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت: "أنها ستشارك أيضاً في النظام البيئي التنظيمي لـ VARA "من خلال تسهيل تبادل الأبحاث والمعرفة بهدف جعل دبي مركزاً رائداً لصناعة الأصول الافتراضية العالمية".

وفي معرض تعليقه على قرار VARA بمنح الترخيص المؤقت، قال المدير العام لـ OKX في دبي، لينيكس لاي:

"تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا واحدة من أسرع الأسواق نموًا في صناعتنا، ونحن متحمسون جداً لأن نكون في قلب هذا النظام البيئي المزدهر. تتطلع OKX إلى المساهمة بشكل هادف في التبادل الحر للأفكار التي ستكون مهمة جدًا لتطوير هذا الفضاء مع الابتكار للمستقبل في إطار منظم".

دبي مركز رئيسي للصناعة الرقمية

منذ إنشائها في وقت سابق من هذا العام، منحت VARA موافقات أو تراخيص مؤقتة لمنصات تبادل العملات الرقمية بما في ذلك بينانس و Coinmena ومقرها البحرين.

ووفقاً لـ تيم بيون ، مسؤول العلاقات الحكومية العالمية في OK Group ، من خلال منح OKX الترخيص المؤقت، أثبتت VARA مرة أخرى أنها "واحدة من أفضل المراكز العالمية للصناعة".

وأضاف بيون أن الترخيص المؤقت هو أيضاً انعكاس لريادة دولة الإمارات العربية المتحدة في رعاية الإقتصاد العالمي المستقبلي.

المصدر: Bitcoin.com