فضائح مدوية.. شيرين عبد الوهاب تتهم حسام حبيب بـ السرقة والاعتداء وتستفز عائلة الراحل حسن أبو السعود

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تفضح حسام حبيب وتستفز عائلة الراحل حسن أبو السعود والأول: سأرد بـ المستندات

20 تموز 2022 11:56

صدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور العربي، بـ التصريحات المدوية الجديدة التي أدلت بها ضد زوجها الملحن حسام حبيب، حيث اتهمته بـ حلق شعرها وسرقة سيارتها، قبل أن تسخر من شكلها المتغيير بـ فعل الوزن الزائد وتلقي باللوم على أسلوب الحياة الذي فرضه الأخير عليها بـ القول:" كنت حلوة وبقيت تخينة شبه حسن أبو السعود".

شيرين عبد الوهاب تفضح حسام حبيب

أكدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها مازالت تعاني بـ فعل تصرفات زوجها حسام حبيب، وذلك في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي، ضمن برنامج " كلمة أخيرة".

اتهمت فيها زوجها بـ سرقة سيارتها الخاصة، صباح أمس الثلاثاء، قبل أن تفضحه بـ الإشارة إلى صحة الشائعات المتداولة حول قيامه بتهديدها بـ السلاح الناري وخلقه للأزمات والمشاكل بينهما، كل يوم خميس.

وبررت أسباب نفيها لشائعات تهديده لها بـ السلاح الناري، قائلة:" برأته عشان أنا بنت أصول وعشان يقدر يتزوج مرة تانية ويغور ويبعد عني"، وتابعت:" أنا عايزة أستغفر ربنا لأني كذبت عشان أخلي صورته كويسة قدام الناس.. كرهت كل حد اسمه حسام".


واستطردت شيرين ساردة بعض التفاصيل الصادمة من حياتهما الزوجية:" بيتي ما كان بيت.. كان جحر فئران.. كنت قاعدة على طول في غرفتي مع زوج ما بيخرج ولابيشتغل.. أنا كنت بصرف عليه.. أنا لم أؤذى في حياتي من حد كده.. هو إنسان قلبه أسود وفاضي وبيغتاب كل الناس.. حقود".

وفضحت مالكة أغنية " حبه جنة" تفاصيل صادمة من عشرتهما الزوجية، مؤكدة أن حسام حبيب من قام بحلق شعر رأسها، بعدما تسبب في زيادة وزنها وخسارتها لرشاقتها، مُعلقة:" هو اللي حلق شعري.. وهو اللي خلاني تخينة شبه حسن أبو السعود.. أنا كنت حلوة زيِّ البدر".

وطالبت النجمة المصرية الشهيرة محبيها من الجمهور العربي بـ التبول على زوجها حين رؤيته، وسط ذهول المذيعة ومطالبتها لها بـ التوقف عند هذا الحد من التصريحات.

حسام حبيب يهدد شيرين بـ المستندات

وخرج الملحن حسام حبيب عن صمته إزاء تصريحات شيرين، مؤكداً أنه يتحضر للرد عليها بـ الوثائق والمستندات المسجلة والتي تحتوي على تهديدات منها له، وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي:" أكيد هـ يبقى فيه إجراء قانوني.. أنا عمري ما دافعت عن نفسي ولاتكلمت.. ولكن ده كلام كله مرسل وأن بحضر كل ده في مستندات.. أنا ما كنت بتكلم ولكن هـ أضطر أتكلم عشان الكلام بقى زيادة أوي..".


واتهم حسام زوجته بـ ابتزازه وتهديده، مضيفاً:" أنا مش هـ أطلع وأرد بكلام مُرسل.. أنا هـ أرد قانوناً وبـ المستندات.. أنا كنت حفاظاً على سمعتها وبيتها ما كنت بتكلم ولكن دلوقت هـ أطلع وأتكلم حقائق.. أنا هـ أرد بمستندات تثبت أن كل ده تهديد أنا بـ أبتز عشان أسمع الكلام وبتهددني دائماً بجمهورها.. وهي بتحاول تعمل ده.. لكن أنا مش مستعجل أنا بظبط دلوقت إزاي هـ أرد قانوناً وبالمستندات".

عائلة حسن أبو السعود

ولم يقتصر الرد على تصريحات شيرين على حسام حبيب، بل تجاوزه وصولاً إلى عائلة الملحن الراحل حسن أبو السعود التي استهجنت تشبيه الأولى لنفسها به بعد زيادة وزنها وأعدته نوعاً من أنواع التنمر والإساءة.


حيث استعرضت العائلة في بيان مقتضب، سِمات الراحل وثقافته الواسعة، قبل أن تؤكد عدم إمكانية شيرين عبد الوهاب من التشبه به يوماً.


النهضة نيوز