ستيفاني صليبا بـ وصلة رقص حماسية وإطلالة جريئة في حفل توديع العزوبية

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا بـ إطلالة جامحة ووصلة رقص حماسية في حفل توديع عزوبية شقيقتها ماريلين.. فيديو وصور

23 تموز 2022 17:23

شاركت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو قصيرة من كواليس حفل توديع عزوبية شقيقتها ماريلين، كشفت من خلالها عن سيطرت الأجواء الحماسية على السهرة السابقة لحفل الزفاف، والمتمثلة بـ وصلة رقص شقيقات العروس والإطلالة الـ جامحة التي ارتدتها الأولى وخالفت فيها الحضور الذين التزموا بـ الكلاسيكية.



ستيفاني صليبا

اعتمدت الممثلة اللبنانية الشهيرة في ظهورها، ارتداء جمبسوت وردي ضيق، تميز بـ قصته العارية للأكتاف والصدر، نسقت معه تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمنسدل على الأكتاف، واستكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الهادئ، وزينتها ببعض الاكسسوارات النسائية الذهبية.

وقد لاقت إطلالة نجمة مسلسل " داون تاون" قبولاً واسعاً من قبل المتابعين، الذين أشادوا بـ جمالها وتمنوا لها دوام السعادة ودخول القفص الذهبي، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" عقبالك"، و" جمالو"، و" بحبك"، و" مذهلة بـ التأكيد"، و" الكثير من الحب"، و" تهانينا"، و" ألف مبروك"، و" دميتي الباربي"، و" الله يبارككنَّ جميعاً"، و" غطيتي عـ العروس بـ جمالك وأناقتك يا ستيفاني.. ألف مبروك عـ قبالك"، و" ربي يسعدهم وعقبالك"، و" لك من بعدك ما حدا يدبك"، و" أحلى رقصة شفتا بـ حياتي"، و" قمر وكمان لذيذة".

أعمال ستيفاني صليبا الجديدة

مسلسل سر/ التحدي

تجدر الإشارة إلى أنه يعرض حالياً للنجمة اللبنانية الشابة، الموسم الثاني من مسلسل " سر" المعنون بـ " التحدي" على شاشة قناة MBC4، والعمل من تأليف مؤيد نابلسي وإخراج مروان بركات.

وشاركت فيه ستيفاني صليبا إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية على غرار:" بسام كوسا، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رواد عليو، وسام حنا، سلطان ديب، بياريت قطريب، تانيا فخري، وسام برق".

فيلم العميل صفر

وانضمت الممثلة الشابة مؤخراً إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي " العميل صفر"، تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي.

ويذكر أنها تنافست في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " سنوات الجريش" تأليف محمد النابلسي وإخراج مناف عبدال، وبطولة:" حياة الفهد، حسن البلام، حبيب غلوم، ليلى السلمان، حمد العماني، علي السبع".

النهضة نيوز