ريهام عبد الغفور في الصدارة بسبب ابنها يوسف

فن ومشاهير

ريهام عبد الغفور حديث المتابعين بعد تصريحاتها الجدلية حول زواجها المبكر وأعمار أبنائها يوسف وفاروق.. فيديو

26 تموز 2022 13:46

تصدر اسم الفنانة ريهام عبد الغفور قوائم المواضيع الرائجة على السوشيال ميديا والأكثر بحثاً في غوغل مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب حديثها عن زواجها المبكر وكشفها عن أعمار ابنيها " يوسف وفاروق"، وذلك أثناء استضافتها في برنامج " الحكاية" المعروض على شاشة قناة MBC مصر.

ريهام عبد الغفور

فاجأت نجمة الدراما المصرية مضيفها الإعلامي عمرو أديب، بـ الكشف عن عمر نجلها الأكبر " يوسف" من زوجها الأول، مبينة أنه في الحادي والعشرين من عمره، ويدرس الإخراج والتصوير في إحدى الجامعات الكندية، قبل أن تشير إلى أن نجلها الأصغر " فاروق" لديه من العمر عشر سنوات.

يوسف ابن ريهام عبد الغفور

وعن أسباب توجه ابنها البكر إلى دراسة فن التصوير والإخراج، أكدت الممثلة الشهيرة أنها فوجئت بـ الأمر عندما أبلغها به، مبينة أن توجهاته كانت بعيدة عن عالم الفن والصورة إلى أن أخبرها بـ برغبته في دراسة هذا المجال.

وقالت أنها اختبرت صغيرها في البداية، حيث جعلته يصور فيلماً قصيراً من بطولة زوجها الحالي، ومن ثم عرضته على أكثر من مخرج شهير لأخذ آرائهم في موهبة نجلها وللحصول على إفادة منهم حول إمكانية نجاحه في المجال.


وأوضحت أن جميع المخرجين ممن شاهدوا الفيلم السينمائي القصير، أكدوا لها على موهبته ووجوب تخصصه في هذا المجال، وعليه اتخذت قرارها في دعمه وإرساله إلى كندا لدراسة فن التصوير والإخراج.

وعن الفارق العمري البسيط بينها وبين ابنها يوسف، أشارت ريهام إلى سعادتها الكبيرة بـ الأمر لكون هذا الأمر جعلهما أصدقاء وقربهما من بعضهما البعض دون أن تقتصر علاقتهما على رابط الأمومة.

أعمال ريهام عبد الغفور

من جهة أخرى، تحقق الفنانة المصرية حالياً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال مسلسل " وش وضهر" المعروض عبر شاشة قناة شاهد VIP، والذي خاضت بطولته رفقة النجم الأردني إياد نصار ومجموعة واسعة من النجوم.

ويعرض للممثلة الشهيرة حالياً، مسلسل " منعطف خطر"، وهو من تأليف محمد المصري وأحمد جودة وإخراج سدير مسعود، وبطولة كل من:" باسل خياط، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام، سمر مرسي، آدم الشرقاوي، أحمد ماهر، خالد كمال، تامر نبيل، حمزة العيلي".

النهضة نيوز