سيف نبيل بـ تصريحات جديدة: الزواج مشروع مؤجل وإطلالاتي عالمية دولية

فن ومشاهير

سيف نبيل يرد على جدل إطلالاته المثيرة ويكشف عن إمكانية ارتباطه خلال الفترة المقبلة

26 تموز 2022 14:36

أجرى الفنان العراقي سيف نبيل، مقابلة قصيرة مع صحافيِّ وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة الذين غطوا حفله الغنائي الأخير الذي أحياه ضمن فعاليات ليالي قلعة دمشق، وكشف لهم سرَّ إطلالاته الغريبة المثيرة للجدل التي يعتمدها في كليباته الغنائية، قبل أن يجيب لأول مرة على سؤال حول إمكانية ارتباطه وإعلان زواجه للجمهور.

سيف نبيل

قال النجم العراقي الشاب في تصريحاته المتداولة عبر السوشيال ميديا، أن موضوع الارتباط والزواج ليس ضمن مشاريعه الحالية، وأوضح أنه سيحتفظ بـ الموضوع لنفسه ولن يعلن عنه حال تمَّ، بـ اعتباره أنه موضوع شخصي.


وردَّ مالك أغنية " ما أكَدر أنساك" على الجدل السلبي المرافق للإطلالات التي يعتمدها في الآونة الأخيرة، سواء في كليباته الغنائية أو بعض الحفلات الخاصة، مبيناً أنه من الأشخاص المواكبين للموضة العالمية الخارجة عن النمط العربي.

حيث قال:" إطلالاتي كثير حلوة.. أنا أحسها.. أشوف نفسي بـ الإطلالات لما أطل على الناس كـ شاب عالمي.. فكرتي مستوحاة من شيء عالمي مو بس عربي.. ممكن تقولين أني عم أسبق وقتي بـ الإطلالات".


آراء النشطاء

قَّمت تصريحات المطرب العراقي الشاب آراء النشطاء بين مستهجنٍّ وساخر من إشادته بـ إطلالاته وبين مشيد بـ تحفظه على حياته الشخصية بعيداً عن أعين الناس وجدل السوشيال ميديا.

ومن تعليقاتهم التي دونوها على المنشور:" صوتك حلو وعندك كاريزما بس شوي شوي.. شوف المبدعين من أمثال كاظم الساهر.. شلون أسلوبه وتواضعه"، و" العالمية منصدمة من كلامه"، و" كلمة إطلالة وإطلالاتي كم مرة عادها؟"، و" يحتاج تدريب في فن الإلقاء".

وورد أيضاً:" هذا أحلى شي بيه أنه ياته الخاصة محد يعرف عنها شي"، و" معظم الفنانين الشباب اعتادوا إخفاء علاقاتهم العاطفية وارتباطاتهم المستقبلية حرصاً على إبقاء جمهورهم المعجب.. كما هو تحت السيطرة فمن المعروف أن خبر الزواج والارتباط لمثل هذه الشريحة من النجوم تفقدهم جماهيريتهم".

أغنية أحبك دومي

تجدر الإشارة إلى أن الفنان سيف نبيل، مازال يحصد حالياً نجاح أغنيته المصورة الجديدة " أحبك دومي" التي كتبها ولحنها وأخرجها بـ نفسه، وطرحها عبر قناته الرسمية في يوتيوب بـ التعاون مع الموزع الموسقي عمر صباغ.


ويقول مطلع أغنية أحبك دومي للنجم العراقي:" على بالي يالغالي أكمل كل حياتي وياك ونسولف للعالم شكَد حلو حبنا آني وياك.. أحبك دومي وأبدى وياك يومي وأنسى كل همومي وياك".

النهضة نيوز