راغب علامة يتعرض لانتقادات ساخرة بعد تقديمه رقصة غريبة في حفله الغنائي بـ إهدن

فن ومشاهير

راغب علامة يثير ضجة عارمة بـ رقصته الغريبة في إهدن.. فيديو

26 تموز 2022 18:19

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على السوشيال ميديا، مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة من كواليس حفل الفنان راغب علامة الذي أحياه مؤخراً في منطقة إهدن، الكائنة في شمال لبنان، بدا في إحداها وهو يقفز على خشبة المسرح بـ حماسٍ وعفوية، ليتصدر حديث الرواد بعد ذلك، وسط تساؤلات النشطاء عن أسباب حركاته ورقصته الغريبة.

راغب علامة

بدا النجم الملقب بـ السوبر ستار في الشريط المتداول عبر تطبيق instagram، وهو يرقص بطريقة غير مألوفة، حيث أخذ يقفز ويداه مرفوعة إلى الأعلى وسط تعالي صيحات الحضور وصوت الموسيقى.

وعليه، تباينت ردود فعل النشطاء بين ناقد لتصرف مالك أغنية " سيدتي الجميلة" بـ اعتبارهم أنها لاتتناسب مع تاريخه الفني ومرحلته العمرية، وبين متهم إياه بـ محاولة منافسة زميله عاصي الحلاني والخروج عن المألوف بـ حركاته كـ مواطنته الفنانة إليسا، في حين استهجن البعض الحملة المُثارة ضده على السوشيال ميديا، كل بحسب وجهة نظره.


حيث كتبوا في تعليقاتهم:" رقصة الأرنب"، و" حاب ينافس رقص عاصي الحلاني"، و" وش هـ العبط"، و" هو وإليسا لا عاد يرقصون"، و" للحين يهبل"، و" إش معنى عمرو دياب يناقز ما قلتوا شي"، و" بـ خلاف وش ذي الحركات.. الرجال شايب وما شاء الله وش ذا النشاط والمناقز".

حفل راغب علامة في إهدن

وكان الفنان اللبناني الشهير، قد أعرب عن سعادته الكبيرة بـ لقاء جمهوره في البلدة الشمالية وأشاد بتفاعل الحضور معه، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، ضمنها بعدة صور ترصد أجواء الحفل الغنائي، وغرد بها عبر تويتر.

حيث كتب في نصِّ التدوينة:" سعادتي لاتوصف لأنني استطعت أن أرسم الفرح والسعادة والابتسامة على وجوهكم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الغالي لبنان".

وتابع:" كل الحب والتقدير لهذا الجمهور الرائع الذي أسعدني حضوره الكبير وغناؤه وتصفيقه لآخر لحظات الحفل في إهدن.. أنتم فعلاً الحب الكبير".

أغنية تعاليلي

الجدير بـ الذكر أن راغب علامة، أصدر مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " تعاليلي"، وقد تعاون فيها بـ الكلمات مع محمد عاطف والألحان أحمد الزعيم، بينما صورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف زياد خوري.

وتقول كلمات أغنية تعاليلي:" قدام الكل بقولهالك خليني أقولها.. أنا عيني ما قبلتش جمالك في الدنيا بحالها.. بـ بعت لعينيكي تحياتي.. الرقة دي قلبت حساباتي.. تستاهلي أعيشلك وحياتي جنبك أكملها.. قدام الكل بقولهالك خليني أقولها.. أنا عيني ما قبلتش جمالك في الدنيا بحالها.. بـ بعت لعينيكي تحياتي.. الرقة دي قلبت حساباتي.. تستاهلي أعيشلك وحياتي جنبك أكملها.. تعاليلي.. تعاليلي".

النهضة نيوز