دنيا بطمة تتحدى منتقديها بـ إطلالة جريئة من النادي الرياضي

فن ومشاهير

دنيا بطمة تستعرض منحنيات جسدها بـ إطلالة مجسمة جريئة.. فيديو

27 تموز 2022 14:41

أكدت الفنانة المغربية، دنيا بطمة إصرارها على النجاح والتقدم، مبينة أنها لن تسمح لأحد بـ أن يهز ثقتها بـ نفسها أو يعيدها إلى الوراء، وذلك في فيديو جديد، خرجت فيه على متابعي أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، بـ إطلالة رياضية جريئة ومجسمة من النادي الرياضي.

دنيا بطمة

ظهرت نجمة برنامج ARAB IDOL في الشريط المرئي، المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، بـ إطلالة رياضية ضيقة جداً، أبرزت تفاصيل ومنحيات جسدها.

حيث بدت مرتدية بيجاما ملونة، تمثلت بـ بلوز ضيق بـ أكمام طويلة وسروال بقصة ضيقة من الأعلى إلى الأسفل، نسقت معهم حزاماً أسوداً عريضاً، مما كشف عن نحالة خصرها.

ووجهت مالكة أغنية " حب المصالح" رسالة واضحة لجميع منتقديها وكارهي نجاحها، أكدت فيها على استمرارها وإصرارها على التقدم والنجاح، وذلك في تدوينة مقتضبة، كتبت في نصِّها تقول:" لن أسمح لأحد بـ أن يعيدني إلى نقطة الصفر".


آراء النشطاء

قسم ظهور دنيا بطمة الجديد، آراء الجمهور بين ناقد وداعم، حيث عيّب البعض على ظهورها بملابس الرياضة بـ اعتبارهم أن إطلالتها جريئة قبل أن يستغرب البعض ثقتها الزائدة في نفسها ويستذكروا شكلها قبل عمليات التجميل، في حين اتجه آخرون إلى التغزل بها والدعاء لها بـ الحفظ من كل شر وسوء.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وفيها:" أعوذ بـ الله من كآبة المنظر"، و" غثيان"، و" ربي يحفظك ويسعدك يا رب العالمين ويحفظك سيدتي الجميلة"، و" أحسنتِ يا حبيبتي استمري.. أحبكِ"، و" يعديكي عشو بـ الزبط ما شفتي شكلك قبل التجميل"، و" عسل".

وورد في الردود أيضاً:" باز والله شوف غير راسك.. كيف كنتي خياد"، و" واغي رجعي كيكتي حسن من هكا.. خيبتي راسك وخيبتي مسيرتك.. صوتك غزال.. أنا شخصياً مزال كـ نسمع ليك في آراب أيدول".

أغنية المارياج

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة المغربية، دنيا بطمة أغنية " المارياج" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر اليوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر والملحن نبيل الحوري، والموسيقي أشرف بنصفية.

ويقول مطلع الأغنية:" غير جبت لمرجاج سيد بدا يعواج ناري ولاسوفاج وتسيف عليا يا كون نسحابك هاكا.. نخليك بلاكا وتعيا ماتبكا وتمنى توصل ليا".


النهضة نيوز