نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي بـ فيديو حميمي

فن ومشاهير

نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي يشعلان إنستقرام بـ قبلات ساخنة.. فيديو

29 تموز 2022 12:41

تعرضت الفنانة السورية نسرين طافش وزوجها الطبيب شريف الشرقاوي، لوابل من الانتقادات السلبية اللاذعة، عقب مشاركة الأولى شريط فيديو حميمي لهما من شهر العسل، عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت نسرين طافش في الـ فيديو الـ حميمي المنشور عبر قصص INSTAGRAM، وهي تتمايل بدلال بين أحضان زوجها شريف الشرقاوي الذي بدا وهو يُغدق عليها بـ القبلات الساخنة.


نسرين طافش وشريف الشرقاوي

لم يُعجب منشور نجمة الدراما السورية والمصرية، رواد التطبيق الذين انتقدوها وزوجها بـ سخرية في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، عقب تداوله وإعادة نشره من قبل الحسابات الفنية الناشطة في INSTAGRAM.

وفي التعليقات:" عم يشفط الطاقة السلبية"، و" قلبي ما مرتاح له ما أدري ليش"، و" وين الأخلاق وين التربية وين الخصوصية وين المكان أريد أروح أضربهم بـ الشبشب".


وورد في الردود أيضاً:" حتى الحضن مش عارف يحضنها.. العمى على هـ المسخرة شي بيقلب المعدة"، و" يمكن حتى تقهر الـ EX"، و" خطية ما عندهم غرفة نوم"، و" مو عارفة ليه حاسة أنها عم تجاكر بـ حد".

زواج نسرين طافش من الدكتور شريف الشرقاوي

وكانت نجمة مسلسل " الانتظار"، قد فاجأت جمهورها الممتد على جغرافية الوطن العربي بـ إعلان زواجها، مطلع تموز/ يوليو الجاري، وذلك بـ نشرها صورة، تُظهر كفَّ يدها اليسرى المزينة بـ خاتم الزواج على كفِّ يد رجل.

وتحفظت نسرين حينئذٍ على هوية شريكها العاطفي لحين تداول معلومات مغلوطة عنه من قبل بعض الحسابات الفنية والمواقع الإخبارية، حيث كشفت هوية زوجها من خلال صورة أخرى، بدت فيها وهي تجلس بجوارها ومعالم السعادة تعتلي وجههما.

أعمال نسرين طافش

وعلى الصعيد الفني، مازالت الممثلة الشهيرة تنتظر عرض فيلم " في القلب" الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم المصري خالد سليم ومجموعة من النجوم على غرار:" سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، أنجي كيوان، توني ماهر، كريم سرور، يوستينا إسحاق"، ويذكر أن الفيلم السينمائي من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقص عادل.

وتنافست نسرين طافش في موسم دراما رمضان 2022، من خلال مسلسل البيئة الشامية " جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

النهضة نيوز