محمود المهدي يكشف أحد أسباب انفصاله عن منة عرفة

فن ومشاهير

محمود المهدي يتهم والدة منة عرفة بـ خراب بيته

29 تموز 2022 18:11

فاجأ الفنان محمود المهدي متابعيه في تعليقه الأول بعد إعلان منة عرفة طلاقهما بشكل نهائي، بـ مهاجمته والدة الأخيرة دون أن يُسميها، وذلك بـ التحسُب على كل أم تهوى الماديات وتسعى لها على حساب راحة وحياة ابنتها.

محمود المهدي

كشف المنتج الفني المقتحم لعالم التمثيل في منشور مقتضب، نشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أن والدة منة عرفة، كانت سبباً في المشاكل التي وقعت بينهما وأودت بهما إلى الطلاق.

حيث كتب في نصِّ المنشور:" حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم وراء خراب بيت بنتها وكل وكل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في رينا كبيرة لأني ما قصرت بـ العكس كنت بـ حافظ".

وأضاف:" في صحافة بـ تتواصل معايا وناس بتتصل مش هـ طلع في حاجة خلاص.. الموضوع إتقفل نهائي ومش هـ خش في تفاصيل أي حاجة تاني.. كفاية لحد هنا ومش هـ تكلم في حاجة خلاص..ده آر بوست عن الموضوع.. ده وكله عند ربنا"، وأتت كلمات نجم فيلم " 666" الأخيرة، بعدما أكد تعرضه للخيانة والخداع منذ بداية زيجته من عرفة، دون أن يكشف عن التفاصيل.


تجدر الإشارة إلى أن المهدي، سبق وأن حذر متابعيه من مغبة الارتباط بـ عامل أو عاملة في المجال الفني، مؤكداً تأثر كل الأشخاص العاملين في المجال بـ تداعياته السلبية وظروفه دون استثناء.

طلاق منة عرفة من محمود المهدي

وكانت الممثلة المصرية الشابة، قد أعلنت خبر انفصالها للمرة الثالثة عن زوجها، صباح اليوم الجمعة، مؤكدة وقوع الطلاق النهائي بينهما بعد خمسة أشهر من احتفالهما بـ زفافهما وأحد عشر شهراً من عقد قرانهما، وذلك في منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت في نصِّه:" تم الطلاق رسمياً.. وفق الله الجميع".

زواج منة عرفة ومحمود المهدي

الجدير بـ الذكر أن الثنائي المصري الشهير، كان قد احتفل بـ زفافه في الحادي والعشرين من أيار/ مايو الماضي، بعد نحو عشرة أشهر من عقد قرانهما وانفصالهما مرتان، وذلك بحسب تصريحات محمود المهدي.

النهضة نيوز