محمود المهدي يعلق على قرار إغلاق حساباته الرسمية على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

محمود المهدي عن إغلاق حساباته الرسمية على السوشيال ميديا: هـ عمل أكونتات تاني

5 أيار 2022 18:22

أكد الفنان محمود المهدي أنه سيعود بـ حسابات جديدة بعد إغلاق حسابيه الرسميين على منصتي فيسبوك وتيك توك، والتحرك لإقفال حسابه الخاص في INSTAGRAM، بـ قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعد إدانته بـ التهم الموجهة إليه في الشكوى المرفوعة ضده من قبل نقيب الفنانين أشرف زكي.



محمود المهدي يرد على أشرف زكي بعد إقفال حساباته على السوشيال ميديا

أشار النجم المصري الشاب في بداية تعليقه على قرار المجلس إلى إغلاق حسابيه على منصتي فيسبوك وتيك توك فعلياً وأنه في انتظار إلغاء نشاط حسابه في تطبيق إنستقرام.

حيث دون في منشور مقتضب، نشره عبر خاصية القصص القصيرة المحلقة بـ حسابه في instagram:" قفلوا لي الفيس والتيك توك وبيحاولوا يقفلوا الانستغرام عشان قلت كلمة الحق وتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف". ( في إشارة إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي)


وأبدى الممثل الشاب عدم تأثره بـ القرار المتخذ بحقه وجاهر بعزمه على مزاولة نشاطه على منصات التواصل الاجتماعي، عقب إنشائه حسابات جديدة خاصة به، حيث كتب في تدوينة أخرى، كتبها على صورة قديمة، ترصد سجود نقيب الفنانين أشرف زكي على أرض المسرح أثناء تكريمه في أحد الفعاليات والمناسبات الفنية:" أشرف لما عرف إن التيك توك والفيس بوك اتقفلوا، ومستني الإنستقرام، عموماً هـ عمل أكونتات تاني".


وهاجم المهدي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونقابة المهن التمثيلية في منشور آخر، بطريقة مباشرة، وطالبهما بـ اتخاذ قرارات مماثلة مع الحسابات المسيئة للإسلام ومع كل الأشخاص اللذين يقدمون فناً مسيئاً للأجيال، مشيراً إلى إحدى الفنانات دون أن يسميها، قائلاً:" لما حسابي يتقفل كمان، اقفلوا حساب اللي بيهاجم الإسلام واللي بقدموا فن بسيء لأجيال والست اللي بتنشر الرذيلة على فيس بوك".

إغلاق حسابات محمود المهدي

وأصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قراره بـ إغلاق حسابات محمود المهدي الناشطة على السوشيال ميديا، عقب تقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي بشكوى قانونية ضده على هامش تطاوله على بعض الفنانات المصريات، ليُدين المجلس زوج منة عرفة بـ التهم الموجهة إليه بـ الشكوى القانونية، ويتخذ قراره بـ إقفال حساباته على السوشيال ميديا.

حيث أوضح بيان المجلس أن القرار اتخذ بعد قيام محمود المهدي بـ تدوين عدة منشورات مسيئة بحق عدد من النجمات، شهَّر وخدش فيها أعراضهنَّ وتطاول فيها عليهنَّ.

النهضة نيوز