سعر عملة البيتكوين على موعد مع الارتفاع إلى مستوى 40 ألف دولار

العملات الرقمية

محلل بارز يتوقع أن يضيف سعر البيتكوين 20 ألف دولار أخرى

31 تموز 2022 18:06

في نهاية شهر يونيو/حزيران، قدم المتداول، والمحلل الرقمي، المعروف على تويتر باسم "Trader_J" توقعاته لـ سوق العملات الرقمية، وبعد شهر يمكن القول إن توقعاته تحققت.

سعر عملة البيتكوين على موعد مع الارتفاع إلى مستوى 40 ألف دولار

ارتدت أسعار البيتكوين عند القاع المحلي، وتمكنت من الابتعاد عن نطاق 20 ألف دولار، واندفعت تدريجياً نحو الأعلى. ومع ذلك، على الرغم من الارتفاع، يتوقع المحلل تراجعا آخر لإعادة اختبار منطقة الدعم البالغة 19 ألف دولار.

على المدى المتوسط​​، بعد انخفاض طويل، من المتوقع أن ترتفع عملة البيتكوين إلى مستوى 40ألف دولار، وهو مستوى مقاومة قوي. إذا تم الارتداد، فستبدأ مرحلة التراكم، حيث يتقلب السعر في نطاق 33 ألف - 19 ألف دولار، وعندما تشكل BTC نمط تراكم صعودي، قد نرى اتجاه صعودي جديد. ما يثير الإعجاب في توقعات المتداول هو الطبيعة الأكاديمية للتحليل.

الوضع الحالي لـ سوق العملات الرقمية

اقترب سعر البيتكوين من علامة 24,700 دولار. مع ذلك، انتهت محاولة الأمس للاختراق والدمج مع عودة السعر إلى 23,600 دولار.

من الصعب جداً تحديد ما يمكن توقعه محلياً، حيث أن كل من البائع والمشتري قويان. على الأرجح، ينتظر السوق افتتاح SPX 500 (مؤشر ستاندارد آند بورز)، والذي يحدد اتجاه الأسابيع الماضية.

يبقى الحدث الرئيسي هو التوحيد فوق 200 WMA، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الشمعة الأسبوعية والشهرية تغلق اليوم، وبالتالي قد يكون السوق عاصفاً.

المصدر: U.TODAY