تفاصيل استيلاء محمود المهدي على حساب منة عرفة

فن ومشاهير

محمود المهدي يستحوذ على حساب منة عرفة بعد طلاقهما

6 آب 2022 12:46

استحوذ المنتج محمود المهدي على إحدى حسابات زوجته السابقة، الفنانة منة عرفة، حيث قام بـ تغيير اسم الحساب الحامل لاسم الأخيرة، ليصبح " المهدي"، عقب أيام من طلاقهما، وقد لاحظ محبو الفنانة المصرية الشابة، تبدُل اسم حسابها الشخصي وتناقلوا صورة ترصد التغييرات الطارئة على الملف التعريفي الخاص بـ القائم على الصفحة.

حساب منة عرفة

يتابع الحساب الذي استولى عليه المنتج الفني المقتحم لعالم التمثيل أربعمائة واثنا عشر ألف متابع، ويتضمن العديد من المنشورات الخاصة به وبمنة من صور ومقاطع فيديو من فترة ارتباطهما وزواجهما.


محمود المهدي ومنة عرفة

جاء استيلاء الممثل المصري الشاب على حساب طليقته بعد أيام من خروجه واتهامه لها بـ الخيانة والسرقة وإشارته إلى تسبب والدتها في طلاقهما وخراب حياتهما الزوجية، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، نشرهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

كتب في واحدة منها:" حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بـ العكس كنت بـ حافظ".


وأضاف في تدوينة أخرى:" في صحافة بـ تتواصل معايا وناس بتتصل مش هـ طلع في حاجة خلاص.. الموضوع إتقفل نهائي ومش هـ خش في تفاصيل أي حاجة تاني.. كفاية لحد هنا ومش هـ تكلم في حاجة خلاص..ده آر بوست عن الموضوع.. ده وكله عند ربنا".

وحذر محمود المهدي متابعيه من الارتباط بـ أي شخص عامل في المجال الفني، مؤكداً تأثر العاملين في الوسط بـ أجوائه وتداعيات هذه الأجواء على شخصياتهم حميعاً دون استثناء.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

وكانت النجمة العشرينية منة عرفة، قد أعلنت خبر طلاقها من محمود المهدي للجمهور، مبينة أن انفصالهما هذه المرة نهائي ورسمي، حيث كتبت في تدوينة قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" تم الطلاق رسمياً.. وفق الله الجميع".

تجدر الإشارة إلى أن علاقة الثنائي المصري الشهير طوال العام الماضي، تذبذبت بين الاستقرار والنزاع، إذ سبق وانفصلا مرتين قبل أن يعودا إلى بعضهما البعض ومن ثم ينفصلا بشكل رسمي ونهائي.

النهضة نيوز