ميريام فارس بـ إطلالة براقة جريئة وحركات رحماسية راقصة

فن ومشاهير

ميريام فارس بـ وصلة رقص حماسية وإطلالة براقة في دبي

6 آب 2022 14:27

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أمس الجمعة، حفلاً غنائياً جماهيرياً في إمارة دبي، ضمن حفلات موسم صيف 2022، أشعلت فيه حماس الحضور بـ باقة منوعة من أغنياتها الخاصة التي استعرضت على وقع أنغامها موهبتها في الـ رقص.

اعتمدت ميريام فارس في ظهورها على خشبة المسرح، إطلالة كلاسيكية بـ نفحة عصرية، تمثلت بـ ارتدائها بذة نسائية براقة بـ اللون الأحمر القاتم، تألفت من سترة مفتوحة وسروال فضفاض، نسقت معهم توب بـ قصة حمالة الصدر.

ميريام فارس

استكملت مالكة أغنية " أنا والشوق" ظهورها بـ تسريحة الشعر السابل ( الليس/ ستريت) المنسدل على الأكتاف، معتمدة معه مكياج الوجه الهادئ الذي أبرز جمال ملامحها وتقاسيم وجهها.


تعليقات النشطاء

تباينت آراء المتابعين على إطلالة ميريام فارس، حيث وجد فيها البعض نوعاً من الاستعراض المبتذل، خاصة فيما تعلق بـ تنسيقها للمجوهرات الماسية مع إطلالتها البراقة، بينما رأى آخرون فيها نوعاً من العصرية، في حين التفت قلة قليلة للتعليق على أداء النجمة اللبنانية الشهيرة والسؤال عن أسباب غنائها بطريقة البلاي باك.


حيث جاء في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" من تجيب شاكيرا من لبنان"، و" يجنن وميريام تجنن"، و" اللوك يجنن"، و" كله قرف اللبس والرقص.. هذا مو لبس هذا تعري"، و" ما أعرف شلون التعري صار موضة".

وورد في الردود أيضاً:" نسيانة القميص من أصله"، و" حلو لبسها"، و" لن تصبحي شاكيرا كني واهدي"، و" هـ أساس لو مش بلاي باك بـ تستاهل حق التذكرة كله أضرب من كله"، و" هي أصلاً مو جاية تغني جاية تورجينا شو اشترت من المول".

ميريام فارس تهاجم إليسا

يشار إلى أن النجمة الاستعراضية الشهيرة، أحيت مؤخراً خلافها مع مواطنتها الفنانة إليسا بعد تعمدها الردعلى سؤال وجه لها حول إمكانية عودة المياه إلى مجاريها بينهما وصُفحها عنها، لترد بـ:" لا ما عفى هي تصطفل بتصريحاتها"، وذلك قبل أن تصف كلام مواطنتها عنها بـ " بلا طعمة".

أغنية معليش

وعلى الصعيد الغنائي، حصدت ميريام فارس نجاحاً جماهيرياً واسعاً مؤخراً بعد طرحها أغنية " معليش" بـ اللهجة المغربية وظهورها في كليب الأغنية بـ إطلالات مستوحاة من التراث الأمازيغي.

النهضة نيوز