بدور البراهيم تستشيط غضباً على متابع أشار إلى عدم جواز ظهورها دون حجاب على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

بدور البراهيم لمتابع حملها إثم ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي: هل يجوز تكون في البث عندي

7 آب 2022 12:08

استشاطت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم من الغضب خلال البث المباشر الأخير الذي أطلت فيه على متابعيها عبر سناب شات، بعدما أقدم متابع على الإساءة لها بـ سؤالها عن جواز خروجها على رواد منصات التواصل الاجتماعي متبرجة ودون حجاب.

بدور البراهيم

ردت المدونة الشهيرة على سؤال الناشط بـ غضب غير مسبوق منها، متوجهة له بـ سؤال حول جواز دخوله إلى البث الخاص بها ومتابعتها والتمعن بـ تقاسيم وجهها وملامحها، مؤكدة أنه هاجمها بعدما همّت لإنهاء البث بنية الخلود إلى النوم.

حيث قالت:" هل يجوز.. يعني أنت الحين قاعد تريد الناس تنتبه إن اللي بسويه أنا إثم.. إش عندك؟.. أول تناقض عندك أنت.. إيش جايبك البث عندي هنا.. قاعد تبحلق في عيني ووجهي وهل يجوز.. لا ما يجوز لأن أنت قاعد تبحلق فيني وتطالع ما تم شي إلا ما طالعته فيني.. ولما شبعت وأنا جيت بسكر لأروح أنام.. هل يجوز؟".

وتابعت:" نعم يجوز.. يجوز دام أنها محترمة نفسها وقاعدة بكل أدب واحترام يجوز .. يجوز تدخل تيك توك ويشوفونها الرجال وتاخذ المبالغ الفلوس والمال..".


أراء النشطاء

تعرضت على إثره نجمة إعلانات سناب شات، لهجوم لاذع من قبل رواد السوشيال ميديا، عقب تداول الشريط المرئي وإعادة نشره من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، حيث انقسمت تعليقاتهم بين متهم لها بـ تحليل السفور والزينة، في حين اشار البعض إلى إلتزام جميع أفراد عائلتها دوناً عنها وعن شقيقها الأصغر.

ومما دونوه على المنشور:" حسبي الله على شر بدور"، و" عائلتها جداً محترمة في الشرقية وحريم إخوانها وأمها كلهم أخلاق ودين إلا ذي وأخوها الله يصلحهم"، و" يحللون ما حرم الله.. أستغفر الله الوحدة إذا طلعت وهي كاشفة شعرها حرام ما يجوز ما يجوز.. الكاسيات العاريات لايدخلن الجنة ولايجدن ريحها إذا لم يتوبوا".

بدور البراهيم ترفض فكرة الزوجة الثانية

وأشعلت خبيرة التجميل بدور البراهيم مؤخراً، غضب الرواد بـ ردها غير المدروس لمتابع طلب يدها للزواج على أن تكون الزوجة الثانية له، إذ رفضت الفكرة وبررت الأمر بـ الإشارة إلى أنها تبحث عن الخصوصية والتملك في العلاقة الزوجية دون مشاركة مع أحد، مشبهة الأمر للأكل من صحن نظيف.

النهضة نيوز