نجوى كرم تستفتي الجمهور بـ أغاني حفلها المرتقب في سوريا

فن ومشاهير

نجوى كرم تستفتي الجمهور بـ أغاني حفل قلعة دمشق

9 آب 2022 12:00

تتحضر الفنانة نجوى كرم للمشاركة في فعاليات مهرجان " قلعة دمشق"، حيث أنه من المقرر أن تحيي حفلاً فنياً غنائياً في الثامن عشر من آب/ أغسطس الجاري، ولم تُخفِّ النجمة اللبنانية حرصها الكبير على إرضاء محبيها في سورية، حيث استفتتهم في أغاني الحفل.

نجوى كرم في سوريا

توجهت المطربة الشهيرة الملقبة بـ " شمس الأغنية اللبنانية" إلى جمهورها في سورية، وسألته عن الأغنيات التي يود سماعها بـ صوتها مباشرة في حفلها المقبل، الذي تعود فيه إلى الغناء في البلاد بعد سنوات طوال من الغياب بـ فعل الأزمة والحرب.

وكتبت مالكة أغنية " لاتبكي يا ورود الدار" في نصِّ منشورها عبر حسابها الشخصي في تطبيق فيسبوك:" شو الأغاني اللي حابين تسمعوها بـ حفلة 8/18 بـ قلعة دمشق؟".


وعليه، تباينت أذواق النشطاء بين راغب في سماع أغانيها الحماسية ذات الرتم السريع وبين معرب عن سروره بـ حضورها إلى البلاد وبـسماع صوتها الجبلي القوي، في حين طالبها البعض بـ التنويع بين جديدها الغنائي وقديمها الفني والتنقل بين أغنياتها الرومانسية والحماسية الجبلية.

ومن تعليقات النشطاء:" كل شي بتغنيه أنتِ حلو يا حبيبة قلبي"، و" كل أغانيكِ حلوة والجديدة طبعاً"، و" ركزيلنا عـ القديم يرضى عليكِ.. وشو ما غنيتي حلو المهم طلتك يا تقبريني"، و" شو هـ السؤال الصعب؟ شو بدنا نعد لنعد؟.. ساعة بيضا.. ملعون أبو العشق.. سهرانة.. خليني شوفك.. والدخول عـ غنية عـ دروب الشام وبعدا شمس الغنية والختام بخلص السهر".

أغنية ساعة بيضا

ولازالت النجمة اللبنانية الشهيرة، تحصد حتى اللحظة نجاح أغنية " ساعة بيضا" التي طرحتها مؤخراً عبر يوتيوب، بـ التعاون مع مع الشاعر الغنائي أميل فهد والملحن جورج مرديروسيان والموزع الموسيقي روبير أسعد، في حين أنها تعاونت في الميكس والماسترينج مع الموسيقي فادي جيجي.

ويقول مطلع أغنية ساعة بيضا:" بلحظة صار الكون كلو خيال.. وماعدت إقشع لما قربت ليي.. مش ذنبك أنت ما مرقت عـ البال.. ذنبي أنا الـ ما شافوك عينيي.. ساعة بيضا لم شفتك.. شفت الدنيي قدامي من يوم لـ أنا عرفتك يا عيني لاتنامي".




النهضة نيوز