سينتيا صموئيل تودع العزوبية كرمى الزواج من الفنان آدم بكري.. صور

سينتيا صموئيل وآدم بكري يتحضران لدخول القفص الذهبي

أقامت الفنانة ووصيفة ملكة جمال لبنان السابقة، سينتيا صموئيل، أمس الأربعاء، حفل توديع العزوبية الخاص بها على هامش اقتراب موعد حفل زفافها وزواجها من النجم الفلسطيني آدم بكري، وذلك داخل أحد أماكن السهر الكائنة في بيروت.


سينتيا صموئيل تودع العزوبية

شاركت نجمة مسلسل " مافيي" متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو من كواليس حفل توديع العزوبية، استعرضت فيهم الإطلالة الكلاسيكية البيضاء التي اعتمدتها خلال السهرة، والأجواء الحماسية التي سيطرت على الأجواء والتي دفعت صديقاتها إلى التفاعل معها بـ التصفيق والضحك ونشر القبلات على وجنتيها وأخذها في أحضانهم.

بدت الممثلة الشابة في إحدى الصور، ومعالم السعادة على وجهها، مُعلقة على المنشور بـ عبارة:" الزوجة المستقبلية لـ آدم بكري".


خطوبة سينتيا صموئيل وآدم بكري

وجاء استعداد الثنائي الشهير لدخول القفص الذهبي بعد نحو عام من إعلان خطوبتهما أمام الملأ، وتبادلهما عهداً بـ البقاء مع بعضهما البعض لآخر العمر.

سينتيا صموئيل في علاقة عاطفية مع آدم بكري

وكشفت سينتيا عن ارتباطها بـ علاقة عاطفية مع الممثل الفلسطيني آدم بكري، في الأول من حزيران/ يونيو 2021، وذلك بنشرها صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM والإشارة إليه بـ كلمة:" شمسي"، قبل أن يعلنا حبهما أمام الملأ بـ تبادل التعليقات الغزلية.

أعمال سينتيا صموئيل وآدم بكري

مسلسل Hell’s Gate

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي الشاب، حضر مؤخراً في بطولة المسلسل الشهير " Hell’s Gate/ باب الجحيم"، تأليف باسم بريش و سعيد سرحان وإخراج أمين درة، وإنتاج شركة الصبَّاح إخوان.

دارت قصة المسلسل الدرامي في المستقبل، حيث تناولت أحداث العمل، كيفية تغير حال رجل منعزل من سكان مدينة بيروت عام 2052، بعد دخول امرأة هاربة من النظام إلى منزله جراء خلل تقني.

وقد شاركت سينتيا صموئيل وآدم بكري في بطولة العمل إلى جانب نخبة من مشاهير لبنان على رأسهم:" سعيد سرحان، بياريت قطريب، فادي أبي سمرا، يمنى مروان، طارق يعقوب، منير معاصري، بشارة عطا الله، ريم خوري".

من هو آدم بكري زوج سينتيا صموئيل؟

يشار إلى أن آدم بكري، ممثل فلسطيني من مواليد 15/5 عام 1988، دخل مجال التمثيل واشتهر بعد أدائه مشاركته في الفيلم السينمائي " عمر" الذي عرض عام 2013.

النهضة نيوز