شمس الأسطورة تتخلى عن الحجاب والعباءة وتتهجم على متداولي الخبر.. فيديو

شمس الأسطورة تهاجم ناشري خبر خلعها الحجاب

فاجأت الفنانة السعودية، شمس الأسطورة متابعي حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا، بـ خروجها دون الحجاب والعباءة في أحدث إعلان دعائي مثلته لصالح إحدى محال الألبسة النسائية الرسمية.

ظهرت فيه المطربة الشهيرة بـ إحياء حفلات زفاف النسوة، وهي تستعرض وتتمايل، مرتدية بذة بـ اللون البرتقالي، ذات تصميم ضيق، نسقت معها تسريحة الشعر المرفوع من الخلف.

شمس الأسطورة

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، الشريط المرئي واستقبلت عليه آراء الرواد الذين استغربوا في معظمهم من تخلي المدونة الشهيرة عن الحجاب والعباءة، وتعجبوا من تغييرها وعدم التزامها بـ الملابس المحتشمة منذ انفصالها عن زوجها الإعلامي السعودي تركي القرني.

قبل أن ينقسم متابعون بين منتقد ساخر ومؤكد على ارتدائها غطاء نصف الرأس ( ربطة/ توربان) ومضيء على الشبه الذي بات يربطها بـ الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول.


وجاء فيها:" حاطة ربطة سوداء من نص شعرها.. تمويه أنها شالت الحجاب.. تبغى إثارة جدل.. مسكينة محد معبرها ومشاهداتها طايحة"، و" لابسة توربان أسود بس هم مو حجاب"، و" صارت تشبه خلود"، و" تسريحة جدتي".

وورد في الردود أيضاً:" شكو الحين الطلاق بـ حجابها.. كيفها.. وبعدين خير يا طير تطلقت يعني منو ماخذة ذكر وليش إللي تطلق عادي كل الناس يتطلقون ويتزوجون هذي الحياة.. بعدين هي حرة بـ نفسها".

شمس الأسطورة ترد على منتقدي ظهورها دون حجاب

بعد الجدل الذي أثير حول خليها الحجاب والانتقادات السلبية التي طالتها، خرجت المغنية الشعبية، شمس الأسطورة عن صمتها وردت على جميع المنتقدين والمهاجمين، مؤكدة أنها كانت ترتدي الحجاب ولكنهم لم ينتبهوا إليه، قبل أن تتحسب وتتهجم على متداولي الخبر والشريط المرئي.

الأمر الذي فجر موجة استياء عارمة بين أوساط متابعيها عبر سناب شات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا على أن شمس محتشمة ولكنها ليست محجبة، بـ الإشارة إلى الفارق الكبير بين التوربان وغطاء الرأس الكامل.

طلاق شمس الأسطورة وتركي القرني

تجدر الإشارة إلى أن شمس الأسطورة، أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها الصحافي تركي القرني في منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي، دون تبيان أسباب انفصالهما أو الخوض في تفاصيل خلافهما.

النهضة نيوز