عدم فعالية آلية حرق عملة شيبا إينو

أعلنت بوابة Shibburn، التي تقدم تقارير عن عمليات حرق عملة شيبا إينو، حيث تم حرق 30.43 مليون SHIB خلال الـ 24 ساعة الماضية.

عادة ، يتم استقبال مثل هذه الأخبار بفرح من قبل عشاق عملة الميمية المتفائلين، لأن حرقها، خاصة للملايين من عملة SHIB ، يهدف إلى تقليل عدد العملات المتداولة، مما يؤدي بدوره إلى زيادة سعر شيبا إينو.

الجدير بالذكر، فإن المبالغ المحترقة المكونة من ستة أرقام لا تعمل في حالة عملة شيبا إينو، لأن 30 مليون SHIB هي 370 دولا فقط، وهو ما يمثل حرفياً 0.0005٪ من رأسمال المشروع. بالإضاف ذلك، إذا نظرت إلى إحصائيات حرق SHIB للأيام الخمسة الماضية منذ نهاية الأسبوع الماضي، يتبين أنه خلال هذه الفترة تم حرق 394 مليون شيبا، والتي بدورها لا تتجاوز 5000 دولار.

ما الذي تحتاجه عملة شيبا إينو SHIB؟

من ناحية أخرى، أسعار عملة SHIB في الأسفل، وسيكون من المنطقي أكثر حرق أكثر من 550 تريليون من عملة شيبا إينو المتداولة.

في الوقت نفسه، إذا بدأ سوق العملات الرقمية في الازدهار مرة أخرى، فسيكون حرق الكثير من SHIB لزيادة جيدة في رأسمال عملة شيبا إينو سيكون أكثر تكلفة.

هذه القصة مشوشة أيضاً بسبب حقيقة أن 10 ٪ من إمدادات SHIB تتركز في محافظ أكبر 2000 من حاملي الإيثيريوم. ربما لا تهتم حيتان ETH بحرق ثروتها من عملة شيبا إينو، وتأمل أن يفعل أصحابها الصغار ذلك من أجلهم.

من الممكن أيضاً أن عملة شيبا إينو لا تحتاج إلى حرق كل هذه التريليونات على الإطلاق، ولكن لا توجد ارتفاعات خاصة في الأسعار تستحق الانتظار.


المصدر: U.TODAY