محمد الترك يعتذر من دنيا بطمة بعد انفصالهما بـ رسالة مطولة.. ما كتبه استفز الجمهور

فن ومشاهير

محمد الترك يوجه رسالة اعتذار إلى دنيا بطمة بعد أن ألغى متابعتها وأثار التكهنات حول انفصالهما

14 آب 2022 11:48

فاجأ المنتج البحريني محمد الترك متابعيه، بـ توجيهه رسالة اعتذار إلى زوجته، الفنانة المغربية دنيا بطمة، طلب فيها السماح والمغفرة على ما بدر منه في الآونة الأخيرة، وذلك بعد نحو أسبوعين من إلغائه متابعة زوجته وإثارته الجدل حول انفصالهما.

نص اعتذار محمد الترك لـ دنيا بطمة

كتب المنتج البحريني الشهير في نصِّ رسالة الاعتذار، التي نشرها أمام الملأ وشارك بها متابعيه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي:" من شيّم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان".

وتابع والد النجمة البحرينية الشابة، حلا الترك في رسالته لزوجته الثانية، دنيا بطمة:" أنا من هذا المنبر، أعتذر لملكتي وأقول لها، لايوجد بنت تزعل من أبوها، ولا حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولايوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولايوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".


وأضاف:" فـ أنتِ ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتِ من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى"، وأشار إلى الدعم الكبير الذي تلقاه من بطمة خلال سنوات زواجهما، ومن ثم استطرد متغزلاً بها، مُعلقاً:

" أنتِ أجمل وردة في بستان حياتي، لا أستطيع أن أجعلها تذبل، المسامح كريم، أنتظرك بـ فارغ الصبر"، وأكد على هُيامه بها، بـ كلمة " أعشقك" التي دونها في الختام.


تعليقات المتابعين

أثار اعتذار محمد الترك لـ زوجته دنيا بطمة، استياء شريحة واسعة من متابعيه ورواد السوشيال ميديا، بـ اعتبارهم أن الخلافات والعلاقات خاصة، ولايجب أن تُستعرض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

في حين استغل نشطاء المنشور للسخرية من الثنائي الشهير واتهام الترك بـ محاولة العودة إلى زوجته لجنيِّ الأرباح والكسب المادي، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" شكلي لما كنت في حصة التعبير وأنا كنت ابتدائي أكتب أي كلام.. المهم أعبي الورقة"، و" ليش كل هل ذل هلى العلن وقدام أمة لا إله إلا الله.. يا أخي ذل نفسك لمرتك دللها.. اعتبره مافي فرق بينكم وحب.. بس بينكم إحنا مالنا نشوف رجال تطلب الرضا من نسوانهم بهل طريقة وقدام الخلق".

وورد في الردود أيضاً:" كـ العادة إثارة انتباه فقط"، و" حض الملايح بـ السماء لايح هذا الاعتذار التذللي العلني لدنيا بطمة؟ طاح حظ الوقت إي والله"، و"الكل بـ قلدجينيفر لوبيز وبن أفليك"، و" شو هاد أنا ابنك وأنتِ أمي وحالته حاله"، و" يا أما سكران يا أما بدو دروس بـ الكتابة".

النهضة نيوز