أحمد زاهر يستذكر الراحل نور الشريف بـ كلمات مؤثرة وصورة قديمة

فن ومشاهير

أحمد زاهر يحيي ذكرى رحيل الفنان نور الشريف بـ صورة قديمة

14 آب 2022 12:09

حرص الفنان المصري أحمد زاهر على إحياء ذكرى رحيل الممثل القدير نور الشريف، التي صادفت بـ تاريخ أمس السبت، وذلك من خلال مشاركته صورة قديمة، جمعتهما في أحد المسلسلات الدرامية، عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد زاهر يستذكر نور الشريف

أكد الممثل المصري الشاب في بداية تعليقه المقتضب، الذي أرفقة بـ الصورة على اشتياقه الكبير لمواطنه الراحل، ومن ثم تضرع إلى الله بـ الدعاء لـه، قبل أن يطلب من متابعيه قراءة سورة الفاتحة على روح الراحل.

وكتب:" وحشتني.. دائماً في بالي.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة.. يا ريت نقرأ الفاتحة على روح الفنان العظيم نور الشريف".


تعليقات المتابعين

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا فيها بين مترحم على الراحل ومشيد بـ أدائه التمثيلي، خاصة في المشهد الذي اجتزءت منه الصورة، وبين مشيد بـ تصرف أحمد زاهر وحرصه الدائم على استذكار الراحل نور الشريف.

حيث كتبوا في ردودهم على المنشور:" هذا المشهد كولش مؤثر للفنان نور الشريف الله يرحمه وخصوصاً من يرجف ويقول لـ نحمدو غطيني بردان.. بكيت من شفت هذا المشهد"، و" دائماً تذكر الفنان الكبير نور.. وهذا دليل على إخلاصك.. بارك الله بيك"، و" الله يرحمه ويجعله من أهل الجنة".


وجاء في الردود أيضاً:" طول عمره الشخص الأصيل والمحترم هو اللي ما ينساش اللي وقف معه.. الرجل العظيم نور الشريف.. ربنا يرحمه ويغفر له.. وشكراً النجم المبدع أحمد زاهر على وفاءك الدائم مع النجوم وأنت نجم من يومك يا بطل".

أعمال أحمد زاهر

الجدير بـ الذكر أن النجم المصري الشاب، أحمد زاهر، حقق مؤخراً نجاحاً جماهيرياً كبيراً بعد عرض فيلمه السينمائي " فارس" الذي خاض بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن على رأسهم:" حسين فهمي، إيمان العاصي، منة فضالي، صلاح عبد الله، رنا رئيس، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، دارين حداد، باميلا الكيك"، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر الدرامية، كان مسلسل " سوشيال" تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة:" تامر فرج، جيهان خليل، ميرنا نور الدين، شاهين، فرح الزاهد" وغيرهم.

النهضة نيوز