أحمد زاهر يمتثل لرغبة نوال الزغبي بعد تصريحاتها الأخيرة عنه

فن ومشاهير

أحمد زاهر يعد نوال الزغبي بـ عمل درامي مشترك والأخيرة ترد

27 كانون الثاني 2022 14:57

تفاعل الفنان المصري أحمد زاهر بـ الإيجاب مع إشادة النجمة اللبنانية نوال الزغبي بـ تمثيله وموهبته الطاغية في عالم الدراما، خاصة وأنها أبدت رغبتها في العمل معه في حال أيحت لها الفرصة لدخول عالم التمثيل.



أحمد زاهر يتفاعل مع إشادة نوال الزغبي

أعاد النجم المصري أحمد زاهر نشر تصريحات النجمة اللبنانية نوال الزغبي بحقه عبر أحد حسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ورد على كلماتها الإيجابية بحقه بـ وصفها بـ الشرف الكبير والتاج الذي يضعه على رأسه، مؤكداً أنه سيعمل على الموضوع ليتم العمل بينهما في وقت قريب.

حيث كتب:" شكراً للنجمة الكبيرة نوال الزغبي على كلامها العظيم ورأيها فيا.. كلامك على راسي وشرف ليا إني أمثل معاكي.. وهـ يحصل قريب أوي.. أنا اللي بموت فيكي يا نوال يا قمر".

نوال الزغبي ترد على منشور أحمد زاهر

وأكدت النجمة الملقبة بـ الذهبية مرة جديدة على حبها واحترامها لأحمد زاهر في تعليق مقتضب، ردت فيه على كلماته، قائلة:" أنت حبيب قلبي ونجم النجوم كلهم".


ردود الفعل على ردود نوال الزغبي وأحمد زاهر

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة على ردود النجمين الشهيرين والتي حملت في معظمها تمنيات بـ رؤيتهما معاً في عمل تمثيلي درامي.

ومما جاء فيها:"عندك حق يا ست نوال ما شاء الله ربنا يزيده"، و" تستاهل بجد أنت فنان عظيم"، و" كلامها صح على فكرة"، و" كلامها مظبوط أي عمل أنت فيه روح وأنت تاخد الأجواء بـ تمثيلك الحلو وروحك ودمك العسل عن جد نصم صوتنا لصوت الفنانة الجميلة نوال ونقول عندها حق".

تصريحات نوال الزغبي بحق أحمد زاهر

وكانت الزغبي قد أبدت رغبتها في التمثيل مع النجم المصري بعد سؤالها عن الممثل الذي ارغب في العمل معه، حال أتيحت لها فرصة التمثيل، حيث قالت على الفور " أحمد زاهر" وعللت سبب اختيارها بـ الإشادة بـ موهبته العالية وأدائه المتألق الطاغي، قائلة: "أحمد زاهر طبعاً.. نفسي أمثل معه لأني بموت في تمثيله.. لما بكون موجود بياكل الجو كله وشوفت له مسلسلين وراء بعض وهو تحفة".

وصرحت النجمة اللبنانية الشهيرة بـ ندمها الشديد على تفويت فرصة الوقوف أمام الفنان الراحل أحمد زكي، وبررت أسباب رفضها العمل معه حينها، بـ الإشارة إلى خوفها من دخول الوسط التمثيلي خوفاً من الفشل لأنها ليست موهوبة في هذا المجال، وعبرت عن ندمها الكبير لرفضها العمل مع النجم الراحل بـ القول:" أشعر بـ الندم لأنني أضعت فرصة الوقوف أمام ممثل كبير مثل أحمد زكي".