أسباب ارتفاع سعر عملة شيبا إينو الأخير

العملات الرقمية

أسباب ارتفاع سعر عملة شيبا إينو الأخير

15 آب 2022 14:28

في تغريدة يوم الاثنين، أرجع موقع Santiment ارتفاع سعر عملة شيبا الهائل خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى زيادة نشاط الحيتان على الشبكة، مشيراً إلى أكثر من 433 معاملة، بقيمة تتجاوزت 100 ألف دولار، وهي أعلى نسبة منذ أبريل/نيسان،

حيث كتب:

"كانت عملة شيبا إينو في حالة حركة في نهاية هذا الأسبوع، وارتفعت بنسبة أكثر من 34٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية بينما كان السوق ثابتاً إلى حد ما. ليس من قبيل الصدفة أن الحيتان كانت نشطة للغاية على شيبا. كان هناك 433 صفقة قيمتها 100 ألف دولار أمريكي، وهو أكبر عدد في 4 أشهر ".


والجدير بالذكر، لقد كانت عطلة نهاية أسبوع جيدة لعملات الميمية، حيث ارتفع سعر عملة الدوجكوين أيضاً بأكثر من 15٪.

على الرغم من عدم تحديد سبب الارتفاع الأخير في نشاط الحيتان، فمن الجدير بالذكر أن لعبة شيبا إينو "Shiba Eternity" بدأت بالظهور.

أسباب توجه الحيتان إلى تكديس عملة شيبا إينو

تم اصدار اللعبة للاختبار لمستخدمي iOS في فيتنام، مع تكهنات بأن إندونيسيا هي التالية. وفي الوقت نفسه كشفت الدردشات المسربة أن مطور شيبا إينو الرئيسي، Shytoshi Kusama متحمس للغاية بشأن الاحتمالات التي ستفتحها اللعبة، واصفاً إياها بأنها "استراتيجية فائقة".

ومن المتوقع أيضاً أن يتم إطلاق الإصدار التجريبي قريباً من حل الطبقة 2 لـ بلوكتشين النظام البيئي Shibarium.

ومن الجدير بالذكر أن عملة شيبا تم تصنيفها على أنها أكثر العملات الرقمية شيوعاً في العام الماضي، متجاوزة حتى البيتكوين. ونتيجة لذلك، بدأت الحيتان في اضافتها إلى محافظها.


المصدر: The Crypto Basic