شبكة BNB تحذر المستخدمين من 50 عملة رقمية

العملات الرقمية

شبكة BNB تحذر المستخدمين من 50 عملة رقمية

15 آب 2022 17:00

حددت شبكة BNB ، وهي شبكة بلوكتشين، أنشأتها منصة بينانس، أكثر من 50 عملة على الشبكة تشكل خطراً كبيراً على المستخدمين، بما في ذلك العملات الرقمية التي تشبه عملة الدوجكوين، وبينانس، بالإضافة إلى غيرها من المشاريع التي تحمل شعار الباندا، والسايبورغ، والكوالا، حيث وصفتها الشبكة كمشاريع غير جديرة بالثقة وعالية المخاطر.



يقوم نظام الإنذار الأحمر الخاص بـ شبكة BNB بالإعلام عن العملات الرقمية، التي يتم استخدامها تاريخياً في عمليات الاحتيال كـ سحب البساط، والتصيد الاحتيالي.


كيف تعمل ميزة الإنذار الأحمر لـ شبكة BNB

تعمل ميزة الإنذار الأحمر لـ شبكة BNB على تنبيه المستثمرين من عمليات سحب البساط وعمليات الخداع المحتملة، حيث يتم وضع علامة على المشاريع بناءً على معيارين رئيسيين، إذا كان العقد يعمل بشكل مختلف عما أعلن عنه مالكو المشروع أو إذا أظهر العقد مخاطر قد تؤثر على أموال المستخدمين .

وفي حديثها إلى كوينتيليغراف، قالت غويندولين ريجينا، مدير ة الاستثمار في شبكة BNB، إن نظام الإنذار الأحمر حلل 3300 عقداً في يوليو/تموز فقط، مضيفةً أن الشبكة تواصل تطوير المزيد من الإجراءات لتسليط الضوء على الممارسات الخادعة في النظام البيئي.

كما يتم تمييز المشاريع الجديدة التي لم يتم اختبارها وتفتقر إلى المنتجات الحقيقية من قبل النظام بناءً على الميزات الواضحة التي تم استخدامها تاريخياً في عمليات الاحتيال وعمليات سحب البساط والتصيد الاحتيالي، حيث أضافت ريجينا:

"سنميل إلى وضعها في قائمة" الإنذار الأحمر "لتحذير المستخدمين بشكل فعال من التوجيه الواضح أو المشاركة بحذر."

ونتيجة لذلك ، فإن التحديد في الوقت الفعلي للمشاريع الخطرة بمثابة إجراء استباقي للمساعدة في حماية أموال المستثمرين. يسمح الإنذار الأحمر للمستخدمين أيضاً بتقييم مخاطر المشروع عن طريق إدخال عنوان العقد لاكتشاف ما إذا كان به عيوب منطقية أو مخاطر احتيال.

كما أوصت المستثمرين "بإجراء أبحاثهم الخاصة"، بالإضافة إلى إجراءات شبكة BNB.



المصدر: COINTELEGRAPH