لماذا يجب أن يهتم سوق العملات الرقمية بـ "مايكل بيري" ؟

العملات الرقمية

خروج بطل فيلم "القصير الضخم" من السوق: ماذا يعني هذا لـ سوق العملات الرقمية؟

16 آب 2022 15:16

بطل فيلم "القصير الضخم"،مايكل بيري،  الذي توقع أحدث تصحيح في سوق العملات الرقمية، وراهن على انهيار آخر في أسواق الأصول التقليدية، والرقمية على حد سواء، قام بتصفية 95٪ من محفظته، تاركاً أصلاً واحداً فقط.

تجدر الإشارة إلى أن الأصل الوحيد المتبقي في محفظة "بيري" ، بقيمة 3.3 مليون دولار، هو GEO Group، التي تستثمر في السجون الخاصة ومنشآت الصحة العقلية في الولايات المتحدة ،

لماذا يجب أن يهتم سوق العملات الرقمية بـ "مايكل بيري" ؟

حصل "مايكل بيري" على شهرته من خلال التنبؤ بأزمة عام 2008 الكبرى وجني ثروة منها. نظرًا لأن صناعة العملات الرقمية لم تكن موجودة في ذلك الوقت، فإن سوق العملات الرقمية يعيش أزمته الأولى على الإطلاق.

مع إغلاق "بيري" لما يقرب من 100 ٪ من محفظته الخاصة ، من الجدير القول إن المحلل يراهن على انعكاس آخر للسوق، مما سيؤثر على معظم العملات الرقمية، إذا حدث ذلك.

في الوقت الحالي ، تتبع البيتكوين، وإجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية حركة مؤشرات SP500 و ناسداك.

مازلنا في منتصف الطريق

في يوليو/تموز الماضي، صرح "بيري" بأننا في منتصف اطريق السوق الهابطة، ويتوقع هبوطاً آخر لم يحدث بعد مع الأخذ في الاعتبار زيادة الأسعار بنسبة 20٪ على غالبية العملات الرقمية.

إذا كان تنبؤ المتداول صحيحًا ، فسنشهد انخفاضًا كبيرًا في أسواق الأصول التقليدية والرقمية في الشهر المقبل.

الجدير بالذكر، توقع بعض مستثمري العملات الرقمية أيضاً حدوث تصحيح، حيث تتحرك الإشارات الأساسية في تباعد مع سعر معظم الأصول.


المصدر: U.TODAY