الشاعر أحمد ماضي يقاضي إليسا بسبب أغنية أنا وبس

فن ومشاهير

إليسا تستفز الشاعر أحمد ماضي بـ طرح أغنية أنا وبس والأخير يلجأ إلى القضاء

17 آب 2022 12:11

أكد الشاعر اللبناني أحمد ماضي على اتخاذه القانون سبيلاً، لتحصيل مستحقاته المادية من الفنانة إليسا، وأعلن عن لجوئه إلى القضاء جراء طرح مواطنته أغنية " أنا وبس" التي كتبها، ضاربة بـ عرض الحائط النزاع القائم بينهما، بـ فِعل عدم حصوله على حقوقه المادية كاملة، فضلاً عن عدم إبراز الأغنية كما يشاء ويرغب وتشويهها بدلاً من ذلك. ( بحسب تدوينات سابقة للأول)

أحمد ماضي يقاضي إليسا

وكتب الشاعر الغنائي، أحمد ماضي في تغريدة مقتضبة عبر تويتر:" بيني وبينها في قضاء.. هونيك منكشف الوراق.. ما رح إعمل متلا ورد عليها وأوقع بـ الأخطاء".


وعليه، تباينت ردود فعل النشطاء بين ناقد لتصعيد الشاعر اللبناني الشهير وبين مُنادٍّ بـ أخذ الحقوق بعيداً عن التشهير والإساءة ونشر تفاصيل الخلاف وتبادل الاتهامات عبر السوشيال ميديا، في حين انقسم البعض بين مؤيد للأول ومساند له ومشيد بـ كلمات أغنيته الجديدة " أنا وبس".

حيث كتبت ناشطة:" ياعمي خلص أوف.. روحوا خدو حقكم وين ما بدكم بس فكونا"، و" أبدعت كلام الأغنية ولا أجمل"، و" خلي قلبك ينبض حب مثل كلمات الأغنية.. الدنيا فرح وحب والفن بـ خير بـ وجود إليسا"، و" كلنا معك".

تفاصيل خلاف أحمد ماضي مع إليسا

وكان الخلاف قد وقع بين إليسا والشاعر الغنائي أحمد ماضي، بعد تجاهل الأولى ذكر اسم الثاني في لقاء تلفزيوني، أجرته بعد حفلها الأخير في كازينو بيروت، حيث أشارت للنجم اللبناني زياد برجي الذي كان يشاركها في إحياء الحفل وملحن أغنية " أنا وبس"، ليذكر اسم أحمد ماضي عند حديثها عن الأغنية.

وهو ما وجد فيه الشاعر اللبناني الشهير، إساءة واضحة وغير مبررة من مواطنته، حيث هاجمها بـ غضب كبير عبر حسابه الرسمي في تويتر.


أغنية أنا وبس

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية إليسا، طرحت قبل يومين أغنية " أنا وبس" على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، بـ التعاون مع المخرجة أنجي جمال.

ويقول مطلع أغنية أنا وبس:" بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدنيِّ كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي والهوا عـ خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير".




النهضة نيوز