سخرية عارمة من هند البلوشي بعد فيديو دهن العطر على الأنف

فن ومشاهير

هند البلوشي تثير السخرية بـ فيديو دهن العطر

17 آب 2022 15:08

استعرضت الفنانة الكويتية هند البلوشي الخطوات التي تتبعها لتجميل نفسها والاهتمام بـ مظهرها الكامل، قُبيل خروجها من المنزل، مؤكدة أن دهن زيت العطر فوق الشفاه وعلى منطقة الأنف، أمر مُستحب وسينال إعجاب المتابعين بعد تجربته، مُعلقة:" هند البلوشي تسوي شي راح تحبونه وايد".

هند البلوشي

تعرضت على إثره الناقدة والممثلة الكويتية الشابة، لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، كما وقعت في مرمى سخرية المتنمرين الذين استغلوا الفيديو للانتقاص من جمالها واتهامها بـ الخضوع لعمليات تجميل حديثة على غرار "عملية شد الوجه وعملية تجميل الأنف".


في حين أشار متابعون إلى قِدم هذه الحركة وتداعياتها السلبية على حاسة الشم، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على الشريط المرئي المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" شادة وجهها"، و" خشمها قاصينه بـ زيادة"، و" يمكن سعر الإعلان كان غالي وتحمست بـ زيادة"، و" أنا كنت أسوي كذا يوم أكون بـ مكان فيه ريحة ما زينة.. بس الدكتور حذرني أن هذه الحركة خطر على حاسة الشم"، و" شكلها من بعد عملية الخشم ما قامت تشم شي".

وورد في الردود أيضاً:" ترى مو اختراع والله من أيام الجاهلية يسوون هـ الحركة مع دهن العود عشان يشمونه كل شوي"، و" هند البلوشي ستايل المدينة الترفيهية 1999.

مشهد جريء لـ هند البلوشي

أتى فيديو دهن العطر الخاص بـ نجمة الدراما الخليجية، بعد يوم واحد من تعرضها لهجوم لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل متابعي مسلسلها الجديد " ست الحسن" على هامش ظهورها في مشهد من حلقاته وهي تقف عارية الكتفين تحت رشاش الماء ( الدوش) في الحمام، وهو ما أدرجه النشطاء في خانة الجرأة غير المبررة.


وقد تحفظت الممثلة الشهيرة على الرد واكتفت بـ متابعة نشر الإعلانات عبر حسابها الرسمي في سناب شات، بـ خلاف فريق العمل الذي دافع أفراده عنها بـ الإشارة إلى عدم تنفيذها المشهد عارية، وكشفها فقط عن منطقة الكتفين.

مسلسل ست الحسن

يشار إلى أن هند البلوشي، حضرت في بطولة المسلسل الاجتماعي التشويقي " ست الحسن" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم:" هدى حسين، عبد المحسن النمر، حبيب غلوم، سعاد علي، فاطمة الحوسني، سعيد سالم، آلاء شاكر، مرعي الحليان"، والعمل من تأليف محمد وعلي شمس ومن إخراج باسم شعبو.

النهضة نيوز