أصالة نصري تهدي فائق حسن أغنية شايفة فيك وتشكر رامي صبري

فن ومشاهير

أصالة نصري تشوق الجمهور لأغنية شايفة فيك بـ فيديو مع رامي صبري

18 آب 2022 13:06

شوقت الفنانة أصالة نصري الجمهور لسماع أغنية " شايفة فيك"، وذلك من خلال فيديو قصير، شاركته عبر أحد حساباتها الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تؤدي جملة غنائية رفقة النجم رامي صبري داخل الاستوديو.

أصالة نصري

استغلت النجمة السورية المقيمة في مصر، المنشور لشكر زميلها المطرب والملحن رامي صبري لمنحها أغنية " شايفة فيك"، لكونها جاءت لتلخص كمَّ الحب الذي تشعر به اتجاه زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

حيث توجهت لنظيرها المصري بـ القول:" هو الصديق والأخ الشهم المُحب.. كنت عم دور على كلام يليق بـ مشاعري الفياضة اتجاه أغلى إنسان على قلبي ( زوجي الحبيب).. ولقيت عنده اللي بدي أهديه للفائق بكل صفاته بـ المحبة العطاء الحنان وبالصداقة.. شكراً راموتي على هديتك الغالية بكل ما تحتويه هـ الأغنية من معاني حلوة".


وأبدت أصالة مدى تأثرها بـ كلمات أغنية " شايفة فيك"، حيث قالت في معرض تعليقها على الشريط المرئي:" ما عرفت غنيها غير ودموعي بـ حجم الحب اللي بـ قلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كله.. غنيت بـ صوت من أعمق أعماقي ما اهتميت بـ شعوري بوصل لكل قلب بيحب هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان".

رامي صبري يرد على أصالة نصري

ليرد الفنان رامي صبري على كلمات نظيرته السورية في تعليق مقتضب، دونه أسفل المنشور، قائلاً:" الله الله على كلامك دايماً الحلو.. مبروك الأغنية الحلوة لصوتك وقلبك الأحلى.. لايقة عليكِ وشبهك.. يا رب تكوني سعيدة في حياتك وإن شاء الله الأغنية تعجب الجماهير في كل أنحاء العالم.. مبروك يا أصالة الفن العربي".


فائق حسن يتغزل بـ أصالة نصري

بدوره، رد الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن على غزل زوجته بـ الغزل، مُعلقاً بـ:" صوتك كما الحلم الجميل.. مُتقد بـ الحب كما الغسق مغرورق بـ الرومانسية.. كما الطبيعة خلاب مدجج بـ العطور.. هكذا أنت ومشاعرك المفعمة بـ الصدق.. تجعلني أمام تحدي مع نفسي لكي أصل إلى أطرافها.. كيف لي أن أصف ما أنا عليه من حب وجميع المعاني.. أقل من قليل سعادتي بك.. بدأت وكل يوم تبدأ من جديد.. أحبك جوزتي.. شايفة فيك".


النهضة نيوز