تيم حسن في مواجهة مع جمهور سلوم حداد: الزير سالم مغامرة

فن ومشاهير

تيم حسن يثير مخاوف جمهوره بـ إعلان إحيائه شخصية الزير سالم بـ فيلم من إخراجه: ارتبطت بـ سلوم حداد

19 آب 2022 13:15

أعلن الفنان تيم حسن، أمس الخميس عن تعاقده مع مجموعة mbc، لإحياء شخصية الزير سالم، المعروف أيضاً بـ اسم " أبو ليلى المهلهل"، بـ فيلم من إخراجه، مبيناً أن الدور أسند له منذ البداية بـ رؤية من المخرج الراحل حاتم علي الذي كان يتحضر لتصوير الفيلم السينمائي التاريخي قُبيل رحيله.

وأعرب نجم الدراما العربية عن سعادته بـ العودة لهذا النوع من الأعمال التاريخية، بعد غياب دام خمسة عشر عاماً، مؤكداً افتقار الفن العربي لهذا النوع من الأفلام السينمائية، وذلك في منشور مطول كشف فيه بعض تفاصيل فيلم الزير سالم.


تيم حسن أو سلوم حداد

أثار إعلان تيم حسن مخاوف جمهوره واستياء محبي الممثل القدير سلوم حداد، الذين أجمعوا في معظمهم على ارتباط شخصية الزير سالم بـ الأخير، ووجدوا أن هذه الشخصية التاريخية ثقيلة على الأول نظراً إلى التقلبات التي تسكنها والظروف المغايرة المتجددة التي تمر فيها.

سلوم حداد يعلق على أداء تيم حسن شخصية الزير سالم

فـ انقسم محبو الممثلين السوريين الشهيرين بين مهنئ لـ تيم حسن وداعٍ له بـ التوفيق في تجربته الإخراجية الأولى، وبين معرب عن تخوفه من احيائه لهذه الشخصية، إلا أن اللافت في الأمر، هو توجه نشطاء إلى الإشارة لحساب الفنان القدير سلوم حداد على المنشور، والذي لم يبخل بـ أمنياته الطيبة لمواطنه ولفريق العمل، مُعلقاً بـ:" أشكر الجميع وكل من عمل لي تاغ.. أتمنى لهم التوفيق والنجاح في فيلم الزير سالم".


قبل أن يعود وينشر النجم القدير عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، منشوراً مبهماً حول تكرار نجاح " الزير سالم"، حال تم احيائها وإنجاز الفيلم السينمائي المُعلن عنه، مع الإشارة هنا إلى عدم توافر معلومات مؤكدة حول إدارة هذه الصفحة من قبل النجم سلوم حداد أو أنها مجرد صفحة يتولى إدارتها والنشر عليها بـ اسمه من قبل محبيه.

حيث جاء في المنشور:" مرَّ على مسلسل الزير سالم 22 عاماً.. تحفة فنية لن تتكرر.. أعتقد أنه لن تتكرر أبداً ولكن أتمنى لهم النجاح.. كما نجحت أنا في دور الزير سالم وأتمنى لصديقي تيم حسن النجاح".


مسلسل الزير سالم

تجدر الإشارة هنا إلى أن النجمان السوريان، تيم حسن وسلوم حداد، كانا قد التقيا في المسلسل التاريخي " الزير سالم"، حيث جسد الأول شخصية " الجرو" نجل " كُليب"، شقيق الزير سالم.

النهضة نيوز