سعر الإيثيريوم ETH

العملات الرقمية

التحليل الفني: سعر الإيثيريوم ETH في اتجاه هبوطي

20 آب 2022 17:15

يظهر تحليل الأسعار ارتداداً في جلسة اليوم بعد حمام الدم في الجلسة السابقة. يتم تداول سعر الإيثيريوم حالياً تحت علامة 1,650 دولار، ويكافح لتحقيق مكاسب فوق المستوى المذكور. كلما بقيت ETH تحت هذا المستوى، كلما زاد ضغط البيع.


سعر الإيثيريوم ETH في اتجاه هبوطي


على الرسم البياني الأسبوعي، يشير تحليل سعر الإيثيريوم إلى زخم هبوطي.

أغلق سعر ETH فوق 2,100 دولار لأول مرة في الأسبوع المنتهي من مارس/آذار 2021 ، ومنذ ذلك الحين ارتفع السعر إلى 4,867 دولار.

ومع ذلك، كسر السعر الدعم لأكثر من مرة خلال العام، ووصل إلى مستوى 2000 دولار في مايو/آيار 2022، وبدأ في الانخفاض لاختبار أدنى مستوى له على الإطلاق عند 898 دولار.

في الأسبوع الماضي ، اختبر السعر أيضاً مستوى 2000 دولار مرة أخرى، ولكن لم يتمكن من البقاء فوق هذا المستوى. حيث تواجه ETH ضغوط بيع كبيرة بالقرب من المستوى.

يواجه السعر عقبة صعودية بالقرب من المتوسط المتحرك الأسي لمدة 20 يوم، جنباً إلى جنب مع ارتداد فيبوناتشي 38.6٪ ، والذي سيكون بمثابة مقاومة فورية لهذا الأسبوع.

الآن ، إذا أغلق السعر على الرسم البياني الأسبوعي أسفل الشمعة الصعودية السابقة، وشكل نموذج الابتلاع الهبوطي (نموذج الابتلاع البيعي ويشير إلى هبوط الأسعار في المستقبل)، فهناك احتمال كبير بانخفاض السعر إلى قاع التأرجح الأخير إلى 1,230 دولار.


على الرسم البياني اليومي، أعطى سعر ETH انهياراً لنموذج "الوتد الصاعد" ، مما يشير إلى ضعف أوسع.

الأحجام أقل من خط المتوسط وتهبط ، مع تحرك السعر صعوداً، مما يدل على القلق. عندما يرتفع السوق بينما ينخفض الحجم ، فإن الأموال الكبيرة ليست هي التي تشتري، بل على الأرجح تخرج ببطء من المراكز.

أقرب دعم هو قاع التأرجح ، والذي يقع عند 1.570 دولار، في حين أن أقرب مقاومة عند 1,765 دولار.

هناك احتمال كبير أن يكسر السعر مستوى أدنى. فرصة "البيع عند الارتفاع" هي أفضل مسار للخطة يمكن اتباعها.

من ناحية أخرى، يمكن للشمعة اليومية فوق مستوى 1,760 دولار أن تبطل التوقعات الهبوطية. ويمكن أن يرتفع السعر نحو 2.000 دولار مرة أخرى.


المصدر: COIN Gape