هيثم أبو سعيد يرد على فتنة رامي نعيم.. أصبحنا نخاف على تيمور جنبلاط

أخبار لبنان

هيثم أبو سعيد يرد على تصريحات رامي نعيم: نخاف على تيمور جنبلاط منكم وليس من المقاومة

21 آب 2022 18:36

علق مفوض الشرق الأوسط للجنة الدولية لحقوق الإنسان ومبعوث المجلس الدولي لجنيف السفير الدكتور هيثم أبو سعيد على التصريحات التي أطلقها الصحافي اللبناني رامي نعيم، عن سبب لقاء جنبلاط بوفد حزب الله.

وأعرب أبو سعيد في منشور عبر حسابه في تويتر، عن اعتقاده بأن كلام رامي نعيم له لون الفتنة، وبأنه أصبح يخاف على تيمور جنبلاط نجل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط من رامي نعيم ومن وراءه وليس من المقاومة.

وكان الصحفي رامي نعيم قد فسر في أحد الحوارات، سبب لقاء النائب السابق وليد جنبلاط مؤخرا بوفد من حزب الله، وما تم اعتباره "تكويعة" خلافا لموقفه المخالف للحزب، مدليا بتصريحات زعم بأنها صادرة من المختارة، بأن المعلومات جاءت إلى وليد جنبلاط بأن نجله تيمور سيكون أول المستهدفين، وسيتم اغتياله إذا كان جنبلاط الأب بيضة القبان في الفريق الذي يريد أن يأتي بشخص ضد المقاومة إلى رئاسة الجمهورية، معتبرا بأن جنبلاط لن يقبل أبدا بأن يعيش تجربة اغتيال والده وإبنه أيضا.

وقد رد الدكتور هيثم أبو سعيد على تصريحات الصحفي رامي نعيم المثيرة للجدل بالقول: "أعتقد أن هذا الكلام الذي لا لون له سوى الفتنة، غير جدير الرد عليه، أنا الدرزي أقول لك إلعب غيرها وكفى."

وأضاف أبو سعيد: "نحن أصبحنا نخاف على تيمور "نعم" بعد هذا الكلام، لكن الخوف هو منكم وليس من المقاومة."

المصدر: تويتر