ناقد بارز لـ عملة سولانا يتوقع هبوط سعرها إلى مستوى الصفر

العملات الرقمية

ناقد بارز لـ عملة سولانا يتوقع هبوط سعرها إلى مستوى الصفر

22 آب 2022 15:50

افترض "إيفان فان نيس" ، ناقد عملة سولانا SOL ، أن سعر "قاتل الإيثيريوم" قد يهبط إلى الصفر، حيث يشير التحليل الفني الذي يشاركه المستخدمون الآخرون إلى انخفاض آخر بنسبة 82٪ من السعر الحالي إلى قيم 2021.


على الرسم البياني لمدة ثلاثة أيام لـ سعر SOL ، شارك المحلل وجهة نظره حول الحركة القادمة للأصل، ومقارنتها بدورات النمو والتصحيح السابقة للعملة الرقمية.

في أبريل/نيسان 2022، ارتفع سعر عملة سولانا بأكثر من 80٪ ثم واجه انعكاساً فورياً تقريباً بعد أسبوعين أدى إلى خسارة 82٪.

منذ وصوله إلى القاع المحلي في يونيو/حزيران، نجح سعر عملة سولانا في الارتداد بزيادة بنسبة 87٪ ووصل إلى مستوى السعر البالغ 47 دولار.

في 14 أغسطس/آب، بعد التصحيح في سوق العملات الرقمية، دخلت سعر SOL في الاتجاه الهبوطي المحلي وخسر أكثر من 25 ٪.

يفترض المحلل أن سعر عملة سولانا SOL سيدخل في اتجاه هبوطي مشابه، سيؤدي إلى انخفاض بنسبة 80٪ تقريباً، مما يضع الأصل على مستوى لم يشهده السوق منذ عام 2021.

ما مدى احتمالية حدوث ذلك؟

يعتمد توقع الهبوط بنسبة 80 ٪ المزعوم على الأداء السابق للعملات، وهو ليس دائماً طريقة صحيحة للتنبؤ بالحركات في المستقبل المنظور.

ومثل هذا الانخفاض الكبير في الأسعار لن يحدث إلا "بمساعدة" سوق العملات الرقمية ككل.

في حالة انخفاض سعر البيتكوين، أو الإيثيريوم بنسبة 40 ٪ على الأقل على، قد يدخل سعر عملة سولانا SOL في اتجاه هبوطي، ويصل إلى قيم قريبة من 10 دولارات.

وتجدر الإشارة إلى أن الشبكة أثبتت قدرتها على الاحتفاظ بآلاف المشاريع اللامركزية والعمل بشكل صحيح، ولكنها ليست مستقرة كما يرغب المستثمرون.


المصدر: U.TODAY